الرئيسية » فيديو » ماذا فعل جمهور منتخب سلطنة عمان للاعبين بعد خسارة مباراة إيران وتوديع أمم آسيا؟

ماذا فعل جمهور منتخب سلطنة عمان للاعبين بعد خسارة مباراة إيران وتوديع أمم آسيا؟

رغم انتهاء حلم منتخب سلطنة عمان، بخسارته أمام إيران بهدفين نظيفين، وتوديعه كأس أمم آسيا المقامة حالياً بالإمارات، إلا أن الجمهور العماني أثبت للجميع انه كما وقف مع لاعبي منتخبه في أوقات النصر، فهو كذلك أيضاً معهم بعد الخروج من بطولة.

وظهر ذلك جلياً، بعد انتهاء المباراة، حيث وقف الجمهور العماني يحيي لاعبي منتخبهم رغم الهزيمة.

https://twitter.com/afcasiancup_ar/status/1087064738977202177

وخاض منتخب عُمان مواجهة صعبة أمام ايران المرشحة للمنافسة على اللقب، ومع ذلك حاول مقارعة منافسه، لكن فارق الخبرة والإمكانات كانا واضحين.

وكان بامكان منتخب عُمان أن يفجر مفاجأة كبيرة لو نجح أحمد مبارك “كانو” في تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة الثالثة بنجاح، فربما دخلت المباراة بمنحى آخر، لكنه أخفق بوضع منتخب بلاده بالمقدمة، جراء تألق حارس إيران في إبعادها.

ولم يستهلك منتخب ايران الوقت الكبير في حسم المواجهة، حيث سجل هدفي الفوز في الشوط الأول، ليكون الوداع المتوقع لمنتخب عُمان.

وسجل هدفي المنتخب الإيراني علي رضا وأشكان إديجاجاة في الدقيقتين 32 و41. وبهذا الانتصار يواجه المنتخب الإيراني نظيره الصيني في الدور ربع النهائي.

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “ماذا فعل جمهور منتخب سلطنة عمان للاعبين بعد خسارة مباراة إيران وتوديع أمم آسيا؟”

  1. ما هم اللي قبل أيام كانوا يشجعوا قطر ! خخخخخ! قال المثل : صاحب بالين كذاب ! بيشجعوا منتخبهم وبيشجعوا قطر ضد لبنان والسعودية ! بس ماشفناهم مع كوريا الشمالية !! هعععع! خايفين من النووي ! هههههه! لا والغريب ولا في الاحلام الضربة القاصمة جات من احبابهم الإيرانيين ! خخخخخ! وقبل أقل من ثلاثة سنوات في تصفيات المونديال الروسي وهي نفس تصفيات هذي البطولة في مباراة الإياب مع إيران ومبارة غير مهمة التعادل كان سيجعلهم يتأهلون مباشرة للبطولة أبت إيران إلا ان تهزمهم بنفس النتيجة 2-صفر ! ورمت بهم إلى تصفيات تأهيلية صعبة مع فلسطين وتأهلوا منها بصعوبة لكأس آسيا الحالية خخخخخ! صفقتم ولا بكيتم ضحكتم ولا غنيتم ! الأهم انتم برا البطولة ! 3 هزائم وفوز بشق الأنفس ! خخخخ!

    رد
  2. والله الأعمى من يوم يومه ما يشوف ولي عنده عيون كان بيقول أن المنتخب العماني شاد الظهر في هذي البطوله و الخساره مو يعني الفشل بالعكس وهم قدموا الكثير لوطنهم و الصراحة الدفاع كان قوي و الله الناس فاضيه حال الحش و الغيبة مره هم قدم في الصداره لكن في سالفة إنهم يقولون الحق و إن هذا رأيهم الحقيقي مو علشان مصلحة منتخبهم غسل يدك و رجلك??? منهم هههه تقدروا تنكروا

    رد
  3. والله الأعمى من يوم يومه ما يشوف ولي عنده عيون كان بيقول أن المنتخب العماني شاد الظهر في هذي البطوله و الخساره مو يعني الفشل بالعكس وهم قدموا الكثير لوطنهم و الصراحة الدفاع كان قوي و الله الناس فاضيه حال الحش و الغيبة مره هم قدم في الصداره لكن في سالفة إنهم يقولون الحق و إن هذا رأيهم الحقيقي مو علشان مصلحة منتخبهم غسل يدك و رجلك??? منهم هههه تقدروا تنكروا

    رد
  4. الأعمى من يوم يومه ما يشوف ولي عنده عيون كان بيقول أن المنتخب العماني شاد الظهر في هذي البطوله و الخساره مو يعني الفشل بالعكس وهم قدموا الكثير لوطنهم و الصراحة الدفاع كان قوي و الله الناس فاضيه حال الحش و الغيبة مره هم قدم في الصداره لكن في سلفت أنهم كلامهم صدق وحق مو علشان مصلحة منتخبهم غسل يدك و رجلك منهم هههه تقدروا تنكروا ?

    رد
  5. الأعمى من يوم يومه ما يشوف ولي عنده عيون كان بيقول أن المنتخب العماني شاد الظهر في هذي البطوله و الخساره مو يعني الفشل بالعكس وهم قدموا الكثير لوطنهم و الصراحة الدفاع كان قوي و الله الناس فاضيه حال الحش و الغيبة مره هم قدم في الصداره لكن في سالفت أنهم كلامهم صدق وحق مو علشان مصلحة منتخبهم غسل يدك و رجلك منهم هههه تقدروا تنكروا ?

    رد
  6. الأعمى من يوم يومه ما يشوف ولي عنده عيون كان بيقول أن المنتخب العماني شاد الظهر في هذي البطوله و الخساره مو يعني الفشل بالعكس وهم قدموا الكثير لوطنهم و الصراحة الدفاع كان قوي و الله الناس فاضيه حال الحش و الغيبة مره هم قدم في الصداره لكن في سالفة إنهم يقولون الحق و إن هذا رأيهم الحقيقي مو علشان مصلحة منتخبهم غسل يدك و رجلك منهم هههه ??? تقدروا تنكروا بالله

    رد
  7. التعليقات من 3إلى 7 تفضح لعبة المعرفات العمانية كرر المداخلة 4 مرات باسم واحد والمرة الخامسة نفس المداخلة بمعرف آخر ! خخخخ! الله يفضحهم وين ما كانوا ووين ما راحوا !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.