وداعاً للفياجرا والعقاقير الجنسية .. دراسة يونانية: البديل موجود في كلّ بيت .. تعرّف عليه

0

كشفت إحدى الدراسات اليونانية عن أن زيت الزيتون، هو حل بديل عن عن والعقاقير الجنسية وأقوى بـ 6 مرات.

فبعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لقسمين، تناول القسم الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول القسم الثاني الزيت، وكانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون باستمرار على مدار الأسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التي لم تتناول اي كمية من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنسية.

كما كشفت الدراسة التي سردها الموقع الألماني “بيلد دير فراو”، أن زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التي تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

وأبرزت الدراسة أيضاً نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التي تعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه والتي تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، حيث قالت إنها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم.

ومن ضمن المميزات التي أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.