الرئيسية » حياتنا » هذا ما توعّد به إعلامي سعودي المنتخب العُماني بسبب تشجيع الجماهير العُمانية لقطر في أمم آسيا

هذا ما توعّد به إعلامي سعودي المنتخب العُماني بسبب تشجيع الجماهير العُمانية لقطر في أمم آسيا

وجه الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان انتقادات شديدة للجماهير العمانية التي شجعت المنتخب القطري في مباراته مع المنتخب السعودي التي أقيمت الخميس الماضي ضمن تصفيات بطولة امم آسيا، معبرا عن صدمة السعوديين من هذا الموقف، بحسب قوله.

وقال “الفريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لازلنا مصدومين من بعض الإخوه العمانيين وتشجيعهم قبل امس ضدنا امام العنابي”.

وأضاف قائلا:” لكن نحن نقدرهم ونكرمهم اذا وصلوا عندنا وهم معاملتهم كذا معنا لكن خليجنا واحد”.

وكان “الفريان” قد توعد المنتخب العماني بتصفية الحسابات، مشيرا إلى ان السعوديين سيشجعون المنتخب المنافس له.

وقال:” لنا عوده وتصفية حسابات مع من شجع منتخب ضد منتخب مع ان منتخب بلاده لايلعب سنقلب السالفة”.

وكانت الجماهير العُمانية قد فاجأت جميع من كانوا في ملعب مدينة زايد الرياضية، بعد نهاية المباراة حين دخلت إلى المدرجات وبدأت بالاحتفال مع اللاعبين القطريين بالفوز على السعودية.

يشار إلى أن الجمهور القطري لم يستطع القدوم إلى الإمارات من أجل تشجيع منتخبه بفعل الإجراءات الإماراتية وتشديداتها بما يناقض كل القوانين والأعراف الرياضية الدولية.

يذكر أن قطر كانت قد تأهلت كمتصدر للمجموعة الخامسة، وستلتقي بالمنتخب العراقي في دور الـ16، في حين جاءت السعودية في المركز الثاني لتواجه اليابان في نفس الدور.

قد يعجبك أيضاً

19 رأي حول “هذا ما توعّد به إعلامي سعودي المنتخب العُماني بسبب تشجيع الجماهير العُمانية لقطر في أمم آسيا”

    • ياجاهل اولاد شريفه هادول جدهم جاسم اقراء التاريخ شنو سوي في جد ال نهيان بحالهم في قلعة حوار انا مصري لكن قاري التاريخ ذين

      رد
  1. ???????????

    صراحة مستغربة من ردة فعل السعوديين على موقف احسه تافه جدا يعني جمهورنا شجع قطر مافيها شي ترا القطريين اخواننا وكلنا خليج واحد وحصاركم لقطر نحن مانتدخل فيه لكل دولة سياسة تتبعها والعمانيين يشجعون الي يبونه انتو ليش محترين كذا

    وانتو لو كنتو فنفس الموقف اكيد بتسوون نفسهم لأنه منتخب قطر الوحيد بدون جمهور وهذا مايرضينا والمفروض مايرضيكم بعد لازم نبعد السياسة عن الرياضة ياا ناااااس
    كفاكم حقد على بعضكم حصاركم غباء في غباء وهذا ماتريده الغرب وإسرائيل تفرقة العرب والعرب تائهون لايدركون ذلك…

    رد
  2. الله يكووون فعون هذااا الأعلامي السعودي وهذاا الكلام يمثل نفسه فقط ‘لأنه شعب السعودية مستحيل يفكر كذاا مثله “هذي كرة مو سياسية واتمنى من كل قلبي التوفيق لجميع منتخبتنا الخليج ووخليجنا واحد❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    رد
  3. إبراهيم الفريان أو ملك الفلاشات كما يسميه السعوديين لا تزعل خلهم يشجعون اللي يريدون ! بس خلاص انهزموا بنيران صديقة ! يعني من أحبائهم الإيرانيين ! خخخخخ! وطلعوا من البطولة ! ولو شفت جمهورهم ! كما اللي بايع بخسارة ! وهي خسارة مؤلمة ! هذي حركاتهم ! من اول البطولة وهم في كل شاردة وواردة ! إلى أن أسقطهم الفرس بالضربة القاضية ! عسى تهدأ البطولة من إزعاجهم وفوضويتهم ومشاكلهم اللي ما تنتهي ! احتجاجات داخل الملعب ! وعلى التحكيم ! وخارج الملعب بكاء على التذاكر وووو! خروج هذا الفريق من مصلحة البطولة ! ثلاثة خسائر وفوز بشق الأنفس وأصبح برازيل آسيا! خخخخخ!

    رد
  4. قال كما بايع بخسارة قال … الطيب ( هزاب ) الجمهور ما بس يشجعهم لما يفوزوا حتى لما يخسروا هذا جمهور صح …

    رد
  5. ههههههههه بعده يعرف كما بايع بخسارة
    هو ترا غامنهم انه نحن مع قطر حتى دلوعة ساحل عمان مغتمة معاهم ههههه

    رد
  6. واثق الخطى يمشي ملكآ
    امشي يالعماني الله معك
    انا أشجع قطر و عمان و البرتغال و كل الطيبين..خليجنا واحد بدون سياسة و تسييس..

    رد
  7. خخخخخ! يشجع البرتغال ! الاسياد السابقين ! المحتلين ! أول المحتلين الأوروبيين إذا ما علمنا بان الفرس هم الأسياد الإقليميين! بس اعتراف خطير ! بقايا ومخلفات الفرس والبرتغاليين يتبعون أسيادهم ! هههه! هاهاها 1 هعععع! قطر معروف الرز ! ودائما العبيد والخدم يتبعون أسيادهم ! خخخخخخ!

    رد
  8. قريبا الإمارات والسعودية وعلى أشكالهم بتحكهم قطر هههههههههه لانه طاح الفاس في الرأس مو صحيح ياهزاااااااب افندي

    رد
  9. الحمدلله قطر استطاعت بفلوسها تشتري ذمم لاعبي السعودية والإمارات وأساسا السعودية محتاجة فلوس عشان تعطيها لسيدهم ترامب والإمارات أكثر حاجة للفلوس لأن اقتصادها في تدهور مستمر وأنا قلت هذا الكلام لأن غالبية السعوديون والإماراتيون يقولون ان قطر اشترت الكل بفلوسها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.