الرئيسية » فيديو » هذا ما قاله قائد منتخب عُمان عن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام إيران وخروج السلطنة من أمم آسيا 2019

هذا ما قاله قائد منتخب عُمان عن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام إيران وخروج السلطنة من أمم آسيا 2019

قال قائد منتخب عمان، أحمد كانو، إن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام إيران، مثلت نقطة تحول في المباراة، التي شهدت هزيمة “الأحمر” بنتيجة (2-0)، الأحد، وخروجه من دور الـ16 لبطولة آسيا 2019.

https://twitter.com/AsianCup2019AR/status/1087033447472861185

وأوضح كانو، في تصريحات صحفية: “منتخب إيران من المنتخبات الكبيرة، وقدم أداءً قويًا جدًا”.

وتابع: “حاولنا المضي قدما في البطولة، لكن للأسف لم يحالفنا الحظ.. أهدرنا ركلة جزاء، واستفاد منتخب إيران من الهجمات التي حصل عليها”.

وشكر كانو زملاءه على “المستوى المشرف”، الذي ظهروا به في البطولة.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1087064811194658816

وخاض منتخب عُمان مواجهة صعبة أمام ايران المرشحة للمنافسة على اللقب، ومع ذلك حاول مقارعة منافسه، لكن فارق الخبرة والإمكانات كانا واضحين.

وكان بامكان منتخب عُمان أن يفجر مفاجأة كبيرة لو نجح أحمد مبارك “كانو” في تسجيل ضربة الجزاء في الدقيقة الثالثة بنجاح، فربما دخلت المباراة بمنحى آخر، لكنه أخفق بوضع منتخب بلاده بالمقدمة، جراء تألق حارس إيران في إبعادها.

ولم يستهلك منتخب ايران الوقت الكبير في حسم المواجهة، حيث سجل هدفي الفوز في الشوط الأول، ليكون الوداع المتوقع لمنتخب عُمان.

وسجل هدفي المنتخب الإيراني علي رضا وأشكان إديجاجاة في الدقيقتين 32 و41. وبهذا الانتصار يواجه المنتخب الإيراني نظيره الصيني في الدور ربع النهائي.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هذا ما قاله قائد منتخب عُمان عن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام إيران وخروج السلطنة من أمم آسيا 2019”

  1. بأقل الجهود تم هزيمتهم ! سجل ركلة الجزاء ولا ما سجل الهزيمة جاية لهم ! منتخب لا يقنع أبدا ! خسارتين متتاليتين ! وفوز بشق الأنفس على من ؟ تركمانستان المغمورة ! في 9 دقائق أنهى المنتخب الإيراني كل شيء ! وأسقط البطل الورقي ! وخرجوا من الباب الضيق للعلم هناك معلومة : منتخب مسقط وعمان لم يتأهل لكأس آسيا إلا عام 2004 م عندما أصبح التأهل لفريقين من كل مجموعة وبعد رفع عدد المنتخبات المشاركة من 12 إلى 16 منتخبا ! ولم يستطيع التأهل إلى الدور الثاني في مشاركاته الثلاثة السابقة عامي 2004م و2007 و2015 ! وتأهل فقط عندما رفع عدد الفرق المشاركة إلى 24 فريق وأصبح التأهل لصاحبي المركزين الأول والثاني وأحسن 4 فرق تحتل المركز الثالث! ومن البطولة هذه فرق خرجت من الدور الأول وتقدم عروض أفضل من هذا المنتخب مثل: لبنان والهند وتركمانستان ! خرجوا بعد أن ملأوا البطولة فوضى وضجيج لا مثيل له ! خرجوا غير مأسوفين عليهم ! بل من صالح البطولة خروج هذا الفريق الضعيف كثير الاحتجاج على كل شيء ! لكن هل سيقدمون احتجاجا على إيران ؟ واللبيب بالإشارة يقهم !

    رد
  2. لانكم ماتعرفوا تتصرفوا فمنطقه ال ١٨ تغيبوا كانكم داخلين مثلث برمودا …. للاسف الاعبين اقل من المتوسط ونحتاج دماء جديده ومخلصين مانحتاج اعذار

    رد
  3. الله سبحانه وتعالى سيأخذ الكاذبين من أمثالكم والمعرفات الكاذبة الأخرى أخذ عزيز مقتدر واللعنة عليكم والخزي للأبد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.