الرئيسية » الهدهد » أعلام قطر وصور الأمير تميم تجوب شوارع بيروت والحريري جلط ابن سلمان بهذه الصورة

أعلام قطر وصور الأمير تميم تجوب شوارع بيروت والحريري جلط ابن سلمان بهذه الصورة

في مشهد أثار انتباه الكثيرين شهدت شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، مرور موكب سيارات رفع صور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد  وأعلاما قطرية ولبنانية، وصدح بأغنيات قطريّة عبر مكبرات الصوت.

وانطلق هذا الموكب على هامش مشاركة أمير قطر في القمة العربية الاقتصادية في بيروت، ولم تتضح الجهة التي تقف وراء تنظيم هذا الموكب.

https://twitter.com/mzalshahwani/status/1087001911981735937
https://twitter.com/alhajri_ali/status/1087027026370936833

كما  نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، صورا لسلسلة لقاءات أجراها على هامش انعقاد القمة الاقتصادية في لبنان، وعلى رأسها صورته مع أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ونشر الحريري عدة صور عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام لسلسلة اللقاءات التي أجراها على هامش القمة وكان على رأسها صورته مع أمير قطر.

https://www.instagram.com/p/Bs3HZbOAAMm/?utm_source=ig_embed

وكان قد افتتح الرئيس اللبناني، ميشال عون، أعمال القمة بغياب معظم قادة الدول المشاركة، كما كشفت مصادر إعلامية لبنانية عن وجود خلافات بين الدول المشاركة وعلى رأسها قضية إعادة إعمار سوريا.

علق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على مشاركته المفاجئة بالقمة العربية التنموية الاقتصادية في لبنان، كاشفا عن سبب هذه المشاركة رغم مقاطعة الرؤساء العرب لها.

وقال الأمير تميم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) إن قرار المشاركة كان طبيعيا من منطلق الحرص على العمل العربي المشترك الذي بيّنت القمة الحاجة الماسة لتعزيزه في وجه الأزمات والتحديات التي تواجهنا.

ووجه أمير قطر الشكر للبنان قيادة وشعبا على استضافتها، مؤكدا على سعادته بالمشاركة في هذه القمة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.