تحذير من اختراق حسابات العُمانيين بتويتر.. هكذا استغل “الذباب” مباراة عمان وإيران

4

حذر مغردون عُمانيون بتويتر من روابط خبيثة يتم من خلالها اختراق حسابات العُمانيين، تحت ستارة روابط البث المباشر لمباراة سلطنة عمان وإيران التي انتهت مساء اليوم، الأحد.

ونشرت المغردة العُمانية المعروفة شيماء الوهيبي، عدة نماذج لهذه الحسابات التي يعتقد أنها تابعة لكتائب الذباب الإلكتروني، حيث تقوم هذه الحسابات بإرسال روابط خبيثة على أنها روابط مختصرة لمشاهدة البث الحي لمباراة “عمان_ايران”.

وحذرت “الوهيبي” في تغريدتها التي رصدتها (وطن) على حسابها بتويتر، العمانيين من الوقوع في هذا الفخ.

https://twitter.com/S__W__H/status/1087045543925301248

ولاقى تحذير شيماء الوهيبي تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء العُمانيين بتويتر، وشرح البعض كيف يمكن كشف هذه الروابط الخبيثة قبل الضغط عليها.

https://twitter.com/mohanadaboadam/status/1087067227877269504
https://twitter.com/AlMaleeh4/status/1087045947291512834

وتوقف مشوار منتخب عُمان في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم عند الدور ثمن النهائي؛ بخسارته أمام نظيره الإيراني بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء الأحد، ضمن لقاءات دور الـ16.

وسيطر المنتخب العُماني على المباراة وكان له الأسبقية أمام إيران في وقت مبكر، لكن قائده أحمد مبارك (كانو) أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من عُمر المباراة.

وعبر العديد من العُمانيين عن تضامنهم وشكرهم للاعبي منتخب السلطنة على أدائهم المشرف بالبطولة، رغم خسارة المنتخب العُماني.

وعبر وسم “#عمان_ايران” ضج موقع التواصل تويتر بمئات التغريدات لنشطاء عمانيين، يؤازرون منتخبهم ويؤكدون أن قدم أداء مذهلا وفعل ما عليه مشيرين إلى أنه وصوله لدور الـ 16 إنجاز كبير.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    اللي مقدر يفوز في الملعب يحاول ينشر أخبار كاذبة لا سند لها لتغطية عجزه خاصة أن فريقه وجمهوره راح للبلد المجاور ويفكر إنه في نزهة وسيجلب الكأس معه يوم ختام البطولة ! خخخخخ1 طيب بالعقل ما هي البطولة محتكرة حصريا من قطر ومحمية جقوقها ولا يوجد ولا رابط واحد لنقل المباراة مباشرة على الإنترنت ! من أول يوم افتتاح البطولة ! فكيف يفوت هذا على الجمهور العماني ويدخل مواقع عرفتها الناعقة العمانية بأنها للذباب الإلكتروني السعودي! ههههه! طيب خلاص لما عرفتوها عطوها طاف ويا دار ما دخلك شر ! الحقيقة هو خسرتم وخلاص برا ! أوت يعني! وحجة البليد دائما مسح السبورة ! هععععع!

  2. مازن يقول

    انت كبش هزاب سير لعب وغيرك من الاشكالك
    قبل اوزن تكلم مثل رجالها
    عساك نار جهنم بإذن الله

  3. البلوشي يقول

    هزابو ليش تسمع اي موضوع عن عمان انت تدخل نفسك تعرف ويش اقولك كس أمك هذا تعليقي حالك قفط

  4. هزاب يقول

    معذور تراك بلوشي ! داعس الفرس على مؤخرتك وكس امك واكساس اخواتك وبنتك بعد ! خخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More