بعد حضوره الجلسة الافتتاحية.. قرار عاجل من أمير قطر بشأن قمة لبنان يلفت الأنظار

3

أصدر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، قرارا عاجلا بشأن قمة لبنان الاقتصادية والمنعقدة حاليا بالعاصمة ، القرار الذي لاقى اهتماما كبيرا في الأوساط الإعلامية اللبنانية.

وفي تفاصيل هذا القرار قالت إذاعة “صوت لبنان (100.5)”، إن “أمير قطر الشيخ تميم، سيتكفل بكل ، وسيضع مليار دولار وديعة في المصرف المركزي اللبناني، إضافة إلى تقديمات عينية لعدد من الوزارات”.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية “قنا”، الأمير تميم بعث ببرقية إلى الرئيس اللبناني أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما قوبل به والوفد المرافق من حفاوة وتكريم خلال وجوده في بيروت، متطلعا  في أن تسهم نتائجها في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك من أجل خير ومصلحة الشعوب العربية.

وأشارت الوكالة القطرية إلى أن الشيخ تميم غادر مدينة بيروت، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، والتي عقدت بمدينة بيروت.

وتنعقد في بيروت، القمة العربية التنموية الاقتصادية، وسط غياب ملحوظ للزعماء العرب الذين أرسلوا موفدين عنهم، باستثناء الرئيس الموريتاني محمد بن عبد العزيز، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو فياض يقول

    الله يديم المحبه والكريم بين العرب

  2. Nameer يقول

    الله ينصرك يا تميم المجد آمين

  3. Majed Al-kurdi يقول

    والله انك شيخ ابن شيخ وامير اسم علي مسمي انها كلمة حق لا نرجوا منها الا الحق وتحية اعتزاز الي الشعب القطري انني احبكم واحب اميركم من كندا تورونتو نرسل لك يا امير القلوب محبه وباقة ورد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.