إعلامية كويتية “مسحت الأرض” بالجماهير الإماراتية: “هؤلاء لا دين ولا دم ولا جيرة ولا أخلاق.. بلوى وابتلينا فيهم”

3

استنكرت الإعلامية الكويتية سعاد المطوع ما بدر من الجماهير الإماراتية وقيامها بتحريض الجماهير على التشويش على السلام الوطني القطري قبيل انطلاق مباراة وقطر يوم الخميس الماضي والتي انتهت بتغلب على نظيره السعودي بهدفين مقابل لا شيء ضمن تصفيات كأس آسيا.

وقالت “المطوع”  في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” مستغربين انهم : ماحشموا نشيد وطني لدولة خليجية ..؟؟ . يا جماعة هم ما خلوا حشيمة لاحد لا دين ولا دم ولا جيرة ولا اخلاق”.

وأضافت:” هؤلاء بلاء على انفسهم وبلوى وابتلينا فيهم قطيعه تقطعهم . #منبوذين انبذ شي”.

ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا عكس الحقد الكبير لـ”” تجاه وشعبها، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب القطري بنظيره السعودي الخميس، على أرض استاد مدينة زايد الرياضية.

وقام مشجعون إماراتيون، بتحريض جماهير السعودية على الهتاف والتشويش على المنتخب القطري أثناء قيام لاعبيه بأداء النشيد الوطني القطري.

وكان مشجعون سعوديون أيضا تطاولوا على المشجعين العمانيين بسبب مؤازرتهم للمنتخب القطري خلال مباراته مع ، الخميس، ضمن تصفيات امم آسيا بالإمارات، والتي انتهت بفوز “العنابي” بهدفين نظيفين.

جديرٌ بالذكر أن الجماهير القطرية لم تتمكن من مساندة منتخبها منذ بداية مشواره في البطولة؛ بسبب المنع المفروض على دخولهم الى دول الحصار، منذ بداية الازمة الخليجية.

قد يعجبك ايضا
  1. Ali يقول

    هولاء تربوا ع الحقد والغرور وعدم الاحترام هولاء يهود وليسوا مسلمين

  2. هاني يقول

    رعاة غنم جفاة القلوب طبيعتهم التوحش لايمتون الى الحضارة والى الاخلاق بصلة اصول حكامهم تعود الى يهود بني قينقاع قبلتهم نتيناهو واليهود …بغوا في الارض واكثروا فيها الفساد اعتقلوا العلماء والاحرار والنساء في السجون واباحوا المحرمات ودنسوا ارض الحرمين بفسادهم وانحلال اخلاقهم ونسال الله ان ياخذهم اخذ عزيز مقتدر

  3. حنظلة يقول

    يا نبيحه ما سمعنا نباحكم عندما عزف عندكم النشيد الوطني للكيان الصهيوني في ابوظبي والذي يدعوا لتدميركم ولانكم حمير لا تفهمون ما فهمتوا معناه ولا حاولتم فهمه لانكم اذناب للصهاينة وفعلكم مثل افعالهم سياسة فرق تسد واشاعة الفوضى ونشر الفتن ما دوله وضعتم يدكم بها الا وخربتوها الله ينتقم منكم ومش مطوله ان شاء الله غضبه عاجلا وليس أجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.