الرئيسية » الهدهد » وزير الشؤون الإسلامية السعودي يُهين الشعب السوري بسبب ثورته على نظام “الأسد” .. ماذا قال

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يُهين الشعب السوري بسبب ثورته على نظام “الأسد” .. ماذا قال

اتساقا مع السياسة السعودية الجديدة في عهد محمد بن سلمان، شن وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف آل الشيخ هجوما عنيفا على الشعب السوري موجها له إهانات عديدة لقيامه بالثورة على نظام بشار الأسد.

ووفقا لمقطع فيديو متداول رصدته “وطن”، فقد حمل “آل الشيخ” خلال مشاركته في ندوة بعنوان: “واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية”، الشعب السوري مسؤولية ما آلت إليه الاوضاع في سوريا وما حل بها من دمار وخراب، بحسب قوله.

وفي إهانة مباشرة للشعب السوري، وصف “آل الشيخ” الشعب السوري بأنه تحول إلى “ذليل”، قائلا:” “سوريا هذه الدولة القوية، وإن كان فيها ما كان فيها، انظروا ماذا أصبح شعبها، مشردا، فقيرا، معدما، ذليلا، يجوب جميع بلاد العالم، لأنه سمح لدعاة الفتن والشر والمتاجرين بعواطفهم أن يحركوا هذه الشوارع، ويحصل ما حصل منهم، وأصبحت سوريا كما ترون”.

ووصف آل الشيخ، الربيع العربي، بـ”الربيع السام المهلك للإنسان العربي المسلم”.

https://twitter.com/bin_kfit/status/1086696206397526016?fbclid=IwAR2ImgdcI4mbjP8TUfJlBU3gR9m4BqLpLAfkMB1xyObBYCKiLhkF0SGSpX8

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “وزير الشؤون الإسلامية السعودي يُهين الشعب السوري بسبب ثورته على نظام “الأسد” .. ماذا قال”

  1. عجيبا امرك ايها الزنديق العاهر
    ومن سعى منذ البدايه الى تدمير سوريا سوى امثالك
    انت تمتهن الذعاره وتفتي بالشرف والاستقامه

    رد
  2. سبحان الله
    من الذي وزير خارجيته أوهم الشعب السوري بأن مع ثورته وحذر بشار الأسد بالتنحي أو مواجهة القوة العسكرية وعندما سؤل من يمكنه القيام بالعمل العسكري ضد بشار قال كلمة واحدة هي “بتشوف”.

    وها نحن عشنا و شفنا وقرأنا كلامك يا وزير.

    رد
  3. كلاب تنبح…. إرجع للوراء قليلا” … سترى الذليل هم أسيادك الذين أعطوا السلاح والمال للإرهابيين الوهابيين … ما أنت سوى عبد ذليل … في بلد قائم على العبودية… والفوقية… أتكلم عنكم أنتم يا أبواق النظام السعودي…( مع احترامي للشعب السعودي).. أين كنت يا زنديق لما كانت منابر المساجد تدعو على رئيسنا بشار؟؟.. ما انت وأمثالك سوى كلاب تنبح في الصحاري. روح شوف نسوانكم عما تهرب للدعارة والشرب واكل الخنزير… لعنة الله عليكم دعاة فتنة وتحريض.. لكم من الله ماتستحقون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.