الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد “تردح” لناصر الدويلة وتسبه بلفظ خارج لانتقاده دعوتها للتطبيع مع إسرائيل

فجر السعيد “تردح” لناصر الدويلة وتسبه بلفظ خارج لانتقاده دعوتها للتطبيع مع إسرائيل

شنت الإعلامية الكويتية المتصهينة في حديث مصور لها أقرب لـ(الردح)، هجوما عنيفا على النائب الكويتي السابق ناصر الدويلة وتطاولت عليه لانتقاده دعوتها للتطبيع مع الاحتلال وظهورها المستفز في الإعلام الإسرائيلي.

“السعيد” المثيرة للجدل دائما وفي مقطع فيديو على قناتها في انستجرام قالت مهاجمة الدويلة: “ناصر الدويلة بيتكلم عني  وأنا كنت بمليه كلمته عند ظهوره على الهواء وفي الندوات ، ويكفي أنني حينما كنت أقول له يعصب يعصب..اسكت يسكت: بحسب قولها”.

وأضافت: ” الدويلة يطالب بسجني ولكنه مرفوع عنه القلم.. ويوجد صداقة بيننا منذ فترة طويلة واشتغلنا فترة أيام الربيع العربي ولديه خدمات جليلة “.

https://www.youtube.com/watch?v=abPcklE1PPg

وتابعت السعيد خلال حديثها للدويلة: ” اللي سويته مع أزمة الكويت أثناء الربيع العربي كافي لأنك كنت في فترة من الفترات كنت رفيق كفاحي وأنا مسمحاك ” .

وكتبت أيضا على حسابها في تويتر : ” لا أحد يشيّني على ناصر الدويلة خل يقول اللي يقول يطالب بسجني ينتقدني عادي بوعلي يمون نا اشره عليه ولا ازعل”.

يذكر أن السعيد قد طالبت بالتطبيع مع إسرائيل مع بداية العام الجاري والذي أثار ردود أفعال واسعة في الشارع العربي، حيث دافعت عن تصريحاتها قائلة: ”  لا أخاف إلا من الله سبحانه وأتمتع في بلدي الكويت بحرية رأي تسمح لي بطرح أفكاري بحرية واسعة.. وتصريحاتي وتغريداتي هي مجرد رأي .. لم أدخل المطار الإسرائيلي وأعلن التطبيع الكامل بل دخلت للقدس عن طريق السلطة الفلسطينية.

وأضافت : رسالتي للشعب الإسرائيلي مثل ما تشعرون بالقهر من محيطكم نحن أيضاً نشعر بالقهر عندما نرى إخواننا الفلسطينيين يظلمون ويقتلون لذلك لابد أن يعم السلام الحقيقي من خلال دولتين إسرائيلية وفلسطينية ضمن كونفدرالية مثلاً أو إتلاف.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فجر السعيد “تردح” لناصر الدويلة وتسبه بلفظ خارج لانتقاده دعوتها للتطبيع مع إسرائيل”

  1. عاهرات الذى يخرج من مؤخراتهن افيد من الذى يخرج من افواههن. الحق ليس عليهن بل على الاعلام الذى يتحكم فيه اشباه الرجال والمخنثين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.