وزير الشؤون الإسلامية السعودي يُهين الشعب السوري بسبب ثورته على نظام “الأسد” .. “شاهد” ماذا قال

6

اتساقا مع السياسة الجديدة في عهد محمد بن سلمان، شن وزير الشؤون الإسلامية السعودي عبد اللطيف آل الشيخ هجوما عنيفا على موجها له إهانات عديدة لقيامه بالثورة على نظام .

ووفقا لمقطع فيديو متداول رصدته “وطن”، فقد حمل “آل الشيخ” خلال مشاركته في ندوة بعنوان: “واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية”، الشعب السوري مسؤولية ما آلت إليه الاوضاع في سوريا وما حل بها من دمار وخراب، بحسب قوله.

وفي إهانة مباشرة للشعب السوري، وصف “آل الشيخ” الشعب السوري بأنه تحول إلى “ذليل”، قائلا:” “سوريا هذه الدولة القوية، وإن كان فيها ما كان فيها، انظروا ماذا أصبح شعبها، مشردا، فقيرا، معدما، ذليلا، يجوب جميع بلاد العالم، لأنه سمح لدعاة الفتن والشر والمتاجرين بعواطفهم أن يحركوا هذه الشوارع، ويحصل ما حصل منهم، وأصبحت سوريا كما ترون”.

ووصف آل الشيخ، الربيع العربي، بـ”الربيع السام المهلك للإنسان العربي المسلم”.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    بلدك السعودية اول ما حرضت علي ذلك يا شيخ و الامارات

  2. د.ناصر الدين المومني يقول

    عجيبا امرك ايها الزنديق العاهر
    ومن سعى منذ البدايه الى تدمير سوريا سوى امثالك
    انت تمتهن الذعاره وتفتي بالشرف والاستقامه

  3. مع استفهامي يقول

    السبب مين يا أولاد الحرام؟

  4. بنت السلطنه يقول

    سبحان الله
    من الذي وزير خارجيته أوهم الشعب السوري بأن مع ثورته وحذر بشار الأسد بالتنحي أو مواجهة القوة العسكرية وعندما سؤل من يمكنه القيام بالعمل العسكري ضد بشار قال كلمة واحدة هي “بتشوف”.

    وها نحن عشنا و شفنا وقرأنا كلامك يا وزير.

  5. مع استفهامي يقول

    السبب مين يا أولاد الحرام ؟

  6. Spring priest يقول

    كلاب تنبح…. إرجع للوراء قليلا” … سترى الذليل هم أسيادك الذين أعطوا السلاح والمال للإرهابيين الوهابيين … ما أنت سوى عبد ذليل … في بلد قائم على العبودية… والفوقية… أتكلم عنكم أنتم يا أبواق النظام السعودي…( مع احترامي للشعب السعودي).. أين كنت يا زنديق لما كانت منابر المساجد تدعو على رئيسنا بشار؟؟.. ما انت وأمثالك سوى كلاب تنبح في الصحاري. روح شوف نسوانكم عما تهرب للدعارة والشرب واكل الخنزير… لعنة الله عليكم دعاة فتنة وتحريض.. لكم من الله ماتستحقون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.