الرئيسية » الهدهد » هكذا ردّ إعلاميّ عُماني معروف على تطاول مشجّع سعودي على جماهير السلطنة خلال تشجيعهم منتخب قطر أمام السعودية

هكذا ردّ إعلاميّ عُماني معروف على تطاول مشجّع سعودي على جماهير السلطنة خلال تشجيعهم منتخب قطر أمام السعودية

علّق الإعلامي العماني عادل الكاسبي على تطاول أحد المشجعين السعوديين على الجماهير العُمانية التي آزرت منتخب قطر خلال مباراته مع منتخب السعودية ضمن بطولة أمم آسيا، الخميس، والتي انتهت بفوز العنابي بهدفين نظيفين.

وقال “الكاسبي” عبر “تويتر”: “لا علاقة لنا في الخلاف السياسي سوى أننا نود أن ينتهي ما بينكم في أسرع وقت ممكن، العمانيون على مسافة واحدة في علاقتهم مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة قطر ، وأنتم أيها الأشقاء كما أظن فيكم، أن المشهد المرفق لا يمثلنا ولا يمثلكم إطلاقا”.

وتابع: “أسفي على الخليج العربي بلد الإسلام الأول ومنبع رسالة العالمين ، أن يصل إلى هذا المستوى من الفتنة . السب والشتم ليست صفة يفتخر بها الرجال ، اللهم أعنا على أشبباههم”.

وكان مشجّع سعوديّ وثق بالفيديو، شتيمته للجمهور العُماني والقطري، خلال مباراة الخميس، قائلاً: ”الجماهير العمانية تؤازر منتخب شريفة (قطر)، الله يهنيكم ويرزقكم ببعض يا عيال الكلب”. وأضاف: “جمهور عمان الخونة مع الخونة”.

https://www.youtube.com/watch?v=AWkWB8NVzD4&feature=youtu.be

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هكذا ردّ إعلاميّ عُماني معروف على تطاول مشجّع سعودي على جماهير السلطنة خلال تشجيعهم منتخب قطر أمام السعودية”

  1. و إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل….
    الكمال لله وحده.

    هذا الشخص او غيرة متعصبين لمنتخبهم و متأثر بالخسارة. كل إنا بما فيه ينضح!
    نصيحتي لك بأن لا تكون إمعه!!

    رد
  2. هذا الشخص يمثل نفسه ولا يمثل الكل من الاخوة السعودين العماني مع الجميع لا يحمل ضغينة ولا حقد ولا كراهية جميعنا كتلة واحدة نمثل خليج الاجداد وتراث لا يتضعضع من كلام غير محتسب لا يضر ولا ينفع اللهم يا الله اجمع الشمل وملاء افوه الجهلة تراب وفجر فلوبهم حقدا وطمس اعينهم بالرماد خليجين وسنبقى خليجين

    رد
  3. خلاص يا الكاسبي لا تتعب نفسك كشوكم من البطولة باقي فقط جمهوركم المزعج المتاجر المرتزق ! وقريبا سيسكت !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.