في مواجهة إيران .. النجم العُماني “كانو” سيدخل قائمة مميزة على مستوى العالم .. تعرّف على التفاصيل

1

سيكون أحمد مبارك () لاعب وسط منتخب سلطنة عُمان على موعد مع دخول قائمة أكثر 10 لاعبين خوضا للمباريات الدولية، عندما يواجه إيران في كأس آسيا لكرة القدم، الأحد.

وشارك كانو في مباراته الدولية رقم 163 أمام تركمانستان يوم الخميس الماضي، حيث سجل هدفا وصنع آخر وقاد بلاده للفوز 3-1 والتأهل لدور الـ16 في المسابقة القارية المقامة في الإمارات.

وقال كانو قبل تقاسم المركز العاشر في قائمة الأكثر خوضا للمباريات الدولية مع الأمريكي كوبي جونز برصيد 164 مباراة دولية، إنه يفتخر كثيرا بتحقيق مثل هذا الإنجاز مع المنتخب العماني.

وردا على سؤال حول شعوره بتحقيق مثل هذا الأمر قال اللاعب البالغ عمره 33 عاما “بالنسبة للمباريات الدولية أكيد الواحد يفتخر بخوض مباريات كثيرة مع منتخب بلاده”.

وأضاف اللاعب الذي بدأ مسيرته الدولية في 2003، وأحرز لقب كأس الخليج مرتين مع بلاده “هذا فخر لأي لاعب والشعور الأفضل أن تلعب مباريات كثيرة مع المنتخب وتحقق نتائج إيجابية”.

ووصف كانو مواجهة إيران بالتاريخية في ظل رغبة عُمان في بلوغ دور الثمانية، لأول مرة أمام المنتخب الفائز باللقب الآسيوي 3 مرات.

ويتصدر أحمد حسن، قائد منتخب السابق، قائمة الأكثر خوضا للمباريات الدولية برصيد 184 مباراة دولية.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    هذه الأرقام لا تعني أية شيء في عالم كرة القدم ! ولا تعد إضافة له ! بيليه ومارادونا وباولو روسي وبلاتيني وجولييت وفان باستن وزيدان ورونالدو البرازيلي ورنالدينو والعديد من لاعبي ألمانيا واسبانيا وتشيلي والأورجواي عدد مبارياتهم الدولية بين 30-90 مباراة فقط وحققوا بطولات كأس العالم وكأس القارات وكأس أمم أوروبا ! وكأس كوبا أمريكا عموما مبروك له كأس إضاعة ضربة الجزاء والخروج المخزي من البطولة ب3 هزائم تاريخية ! خخخخخخ! ههههه!هععععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.