الرئيسية » الهدهد » كاتب عُماني: “سُلبت إرادة حامي الحرمين ولم تُسلب إرادة الطفل والعجوز والمجاهد الفلسطيني الثائر”

كاتب عُماني: “سُلبت إرادة حامي الحرمين ولم تُسلب إرادة الطفل والعجوز والمجاهد الفلسطيني الثائر”

بعد ساعات من إعلان كتائب عز الدين القسام الذراع العسكريّ لحركة حماس، عن استشهاد احد عناصرها نتيجة خطأ سلاح خلال مهمة جهادية، أكد الكاتب والمغرد العماني (عباس المسكري)، على بطولة الشعب الفلسطيني، واصفا إياه بأنه يأبى أن يموت إلا واقفا، مؤكدا على انه في الوقت الذي سلبت فيه إرادة حامي الحرمين لم تُسلب إرادة المجاهد الفلسطيني الثائر.

“وقال المسكري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”ينبغي أن نتوقف ونستنطق الأرض التي وهبتنا معايير الحياة وحكمة البقاء”.

وأكد على أن “فلسطين على الأرض لن تموت وشعب يأبى أن يموت إلا واقفا منتصرا”.

واختتم “المسكري” تدوينته قائلا:” سلبت إرادة حامي الحرمين ولم تسلب إرادة المراة والطفل والعجوز والمجاهد الفلسطيني الثائر “.

https://twitter.com/AbbasAlmaskary/status/1085824754001633280?fbclid=IwAR2Xy7dQcMaoDcSC2lnk_TVXKAj6PmXdbvloYrgg1BTbt04-fDuy-4ZHJ2M

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس” قد اعلنت فجر الخميس عن استشهاد أحد عناصرها.

وقالت الكتائب في تصريح مقتضب إن المقاوم أحمد سميح الفيومي (20 عاما) من سكان حي الشجاعية شرقي غزة استشهد نتيجة خطأ سلاح أثناء رباطه.

وجاء ذلك بعد ساعات من إعلان استشهاد عنصر آخر من القسام يدعى حمدي حجازي من غزة، متأثرا بجراح أصيب بها أثناء مهمة جهادية أيضا.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب عُماني: “سُلبت إرادة حامي الحرمين ولم تُسلب إرادة الطفل والعجوز والمجاهد الفلسطيني الثائر””

  1. خخخخخ! عميلة الأمن شوية شوية تحاول تعمل من نفسها صاحبة شرف وعفة وبعيدة عن التطبيع اللي يدمنه نظامها ! بس من الخوف تدخل العرب والمسلمين ! طنجة إلى جاكارتا ! ههههه! طيب العلوم كانت في مسقط يوم حضن صاحبكم الصهيوني ويوم هز رجالكم وسطهم زي النسوان لكاتس! لم يوصل العجز بشحص أنه مايقدر يعبر ما في نفسه مكانه أقذر مزبلة ! خخخخ!

    رد
  2. هو أنت من صدق تكتب هذي الهلاوس والهذيان؟! ما نتنياهو كان عندكم ! اليوم شفت خادم الحرميين مسلوب الارادة؟ وما شفت أم المهازل والهرولة والانبطاح والتطبيع والتنازلات من حامكم ؟ أو على غنه كل الأسلحة اللي في غزة من عندكم ! وكل رصاصة تقتل الاسرائيلي من تبرعاتكم ! وكل صاروخ للمقاومة من نتاج فكركم النير ! ما هو بلدكم والسعودية ضد المقاومة وضد حماس وضد أب حراك ولو بسيط يعيد الحقوق الفلسطينية ! قبل ما تتفوه بشيء عن أي بلد تذكر نتنياهو وكاتس ورقص العمانيين كالمجانيين وفتح الأجواء والمتاجرة بالقضية الفلسطينية ! بعدها تعلم السكوت ! او يمكن أنت مصاب بفقدان الذاكر او زهايمر في حالة متقدمة جدا ! الله يفكنا من شر هؤلاء الناعقين والناعبين والناهقين المسقطيين العمانيين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.