الرئيسية » حياتنا » راقصة تونسية تشعل موجة غضب واسعة.. نشرت صورة لها وهي تجلس على أحد القبور بلباس عارٍ!

راقصة تونسية تشعل موجة غضب واسعة.. نشرت صورة لها وهي تجلس على أحد القبور بلباس عارٍ!

عادت الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر لتثير غضب التونسيين من جديد بأفعالها الشاذة والغير أخلاقية.

فبعد واقعة احتفالها بعيد الجمهورية في يوليو/تموز الماضي، عندما ظهرت مرتدية ملابس بحر وملتحفة بالعلم التونسي نشرت “صفر” عبر حسابها بموقع “فيسبوك” صورة لها وهي تجلس بملابس عارية وغير محتشمة على قبر في محافظة “المهدية ” الساحلية.

ووفقا للصورة، فقد ظهرت “صفر” وهي تجلس على أحد القبور في مقبرة المهدية الكبيرة مرتدية فستانا كشف جزءا كبيرا من صدرها، في حين ظهرت رجلهااليمنى عارية حتى الفخذ.

https://www.facebook.com/Nermine.Sfar.officielle/photos/a.324818777894004/765225500519994/?type=3&theater

وشن متابعوها هجوما حادا عليها, مطالبين إياها بحذف الصورة ومراعاة حرمة الاموات، مؤكدين بأن الموتى حتى لم يسلموا منها، في حين دعاها كثيرون لتقديم اعتذار للشعب التونسي.

وسبق أن احتفلت نرمين  صفر بيوم الجلاء الوطني برقصة مثيرة مكرّرة، على طريقة الاحتفال الأخيرة ذاتها في عيد الجمهورية في يوليو/تموز الماضي، عندما ظهرت مرتدية ملابس بحر وملتحفة الراية الوطنية.

ونشرت نرمين مقطع فيديو على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، وهي ترقص بفستان أسود قصير، احتفالًا بمناسبة عيد الجلاء، قائلةً: “رقصة عيد الجلاء خروج المستعمر الفرنسي”.

ورغم مواجهتها انتقادات لاذعة، في ظهورها الأول، تصرّ الراقصة التونسية على الظهور بالطريقة ذاتها، التي وصفتها بأنها “أفضل تعبير عن الاحتفال ومشاعر الوطنية”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.