الرئيسية » الهدهد » إعلامي إماراتي فقد عقله مع هزيمة السعودية وهاجم قطر وحرض القطريين على أميرهم!

إعلامي إماراتي فقد عقله مع هزيمة السعودية وهاجم قطر وحرض القطريين على أميرهم!

في أعقاب الفوز المستحق الذي حققه المنتخب القطري على نظيره السعودي في المباراة التي جمعتهما في إطار تصفيات أمم آسيا، أصيب الإعلامي الرياضي الإماراتي محمد نجيب بموجة سعار ليخرج مهاجما قطر وقيادتها.

وقام “نجيب” الذي يعمل مقدما على قناة أبو ظبي الرياضية بخلط السياسة بالرياضة، ليتحول نابحا وزاعما أن أمير قطر حرم قطريين من حقوقهم ورواتبهم وأملاكهم وطردهم خارج قطر، على حد زعمه.

وأضاف قائلا:” بقول للشعب القطري النظام عندكم ..هذا نظام فاسد وهذا نظام يمارس مراهقة سياسية وبالتالي لا بد من يوم يحكم قطر أهل الحكم في قطر الأصليين”.

وتابع هرتلته التي رددها حقدا وغيرة على تأهل المنتخب القطري لدور الـ16 متصدرا مجموعته:”لا بد من يوم من ان ينتهي نظام المراهقة السياسية والداعم للإرهاب”.

https://twitter.com/ebnqataralmulla/status/1086013057296347136

وكان المنتخب القطري قد حقق فوزاً ثميناً على نظيره السعودية، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “مدينة الشيخ زايد الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة “E” بكأس آسيا لكرة القدم 2019.

ويدين المنتخب القطري في فوزه هذا إلى نجمه “المعز علي عبدالله” الذي وقع على هدفي المباراة في الدقيقتين 46 و80، فيما أهدر زميله “حسن الهيدوس” ركلة جزاء عند الدقيقة 42.

وبهذا الفوز يحقق منتخب قطر العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب السعودية عند 6 نقاط في المركز الثاني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.