الرئيسية » الهدهد » هكذا ردّ شاعر عُماني على مشجعين سعوديين تطاولوا على جماهير عُمان لتشجيعهم المنتخب القطري

هكذا ردّ شاعر عُماني على مشجعين سعوديين تطاولوا على جماهير عُمان لتشجيعهم المنتخب القطري

ردّ الشاعر العماني حميد المقبالي على مشجعين سعوديين تطاولوا على المشجعين العمانيين بسبب مؤازرتهم للمنتخب القطري خلال مباراته مع المنتخب السعودي، الخميس، ضمن تصفيات امم آسيا بالإمارات، والتي انتهت بفوز “العنابي” بهدفين نظيفين.

كان نشطاء تداولوا فيديو لأحد المشجعين السعوديين وهو يشتم الجمهور العماني قائلا:”الجماهير العمانية تؤازر منتخب شريفة (قطر)، الله يهنيكم ويرزقكم ببعض يا عيال الكلب”.

https://www.youtube.com/watch?v=AWkWB8NVzD4&feature=youtu.be

ففي ظل غياب المشجعين القطريين بسبب التشديدات التي تفرضها أبو ظبي على حضورهم، يبدو ان الجمهور العماني قد أخذ على عاتقه بان ينوب مكانهم.

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الجماهير العمانية وهي تحتفل بفوز قطر على السعودية في مباراة التأهل لدور الـ16.

ووفقا للفيديو ظهرت الجماهير العمانية وهي تهتف وتصفق احتفالا بفوز المنتخب القطري على نظيره السعودي.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1085966648610148352

وخسر المنتخب السعودي 0/2 أمام منافسه القطري، الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل المعز علي عبدالله هدفي قطر في الدقيقتين 45+1، و80.

ورفع الفوز رصيد المنتخب القطري إلى 9 نقاط، ليحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، ويضمن الصدارة، في حين تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 6 نقاط في المركز الثاني، وقد ضمن تأهله لدور الـ 16 من الجولة الماضية.

وفي دور الـ 16، يلعب المنتخب القطري مع العراق، في حين يلعب المنتخب السعودي مع اليابان.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هكذا ردّ شاعر عُماني على مشجعين سعوديين تطاولوا على جماهير عُمان لتشجيعهم المنتخب القطري”

  1. خلاص يا المقبالي وفر كلامك !ّ منتخبكم كشوا ! خارج البطولة أوت ! الكرة لعب وجهد داخل الملعب ماهو كلام ومساجلات ونزاع ! إيران تركت لكم النزاع والمتاجرة وتشجيع هذا وهذاك وتفرغت للعب داخل الميدان فازت ايران والخسران دوما لمسقط وعمان ! ها تجي تكتب قصيدة تمدح فيها منتخب إيران ؟ خخخخخخخ! ههههه! هععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.