اللاعب القطري أكرم عفيف يعلق على بذاءات جمهور السعودية تجاه “العنابي”.. وهذا ما قاله لجمهور عُمان

1

علق اللاعب القطري أكرم عفيف على استفزازات الجمهور السعودي للمنتخب القطري، الخميس، في مباراته مع والتي تخطت للسب والقذف في مشهد يعكس مدى تأثير إعلام دول الحصار ونشره الفتنة بين شعوب الخليج بسياساته “المسمومة”.

واستنكر “عفيف” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما فعله مشجعو المنتخب السعودي، وقال: “مستغرب من كمية القذف والسب الجمهور السعودي حاول يستفزني 90 دقيقة وبعشر ثواني قدرت استفزهم وبنهاية كل يمثل نفسه” .

وتابع ساخرا:”واصله ضربني وبكاء سبقني واشتكى”، كما تقدم بالشكر لجماهير على مؤازرتها منتخب “العنابي”.

وعلق اللاعب القطري على نتيجة المباراة والتي انتهت بفوز المنتخب القطري على نظيره السعودي بهدفين مقابل لا شيء “ولو انه الكثير تمنى خسارتنا .. لله الحمد قدرنا نفوز”.

ولفت إلى إساءة جماهير السعودية ومقاطعتها نشيد الوطني:”وبخصوص الي صار وللتوضيح اعتقد ماله داعي لما تخلص النشيد الوطني ماتحترمنا وتصفر وبنهايه لكل فعل رده فعل ويبقى الحب والاحترام والتقدير بينا ومااعتقد مشجع واحد يمثل جمهور كامل شكرا للجميع”.

وفازت قطر أمس، الخميس، على السعودية 2-صفر لتحتفظ بصدارة المجموعة الخامسة في كأس آسيا لكرة القدم وتصبح على موعد مع قمة عربية جديدة أمام العراق في دور الستة عشر.

ووضع المعز علي قطر في المقدمة في نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 80 ليعزز انفراده بصدارة هدافي المسابقة برصيد سبعة أهداف في ثلاث مباريات.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    هو اسمه أكرم عفيفة ! من المجنسين وأصبح الآن أكرم عفيف ! في تصريحاته قمة التناقض ! حاولوا استفزازي طيلة 90 دقيقة وقدرت أستفزهم في 10 ثواني! خخخخخ! طيب ليش تزعل من الاستفزاز والبذاءة وأنتم تقوموا بنفس الفعل ! بعدين كيف عرفت إنه مشجع واحد ؟ يمكن تعرف اسمه؟ وإذا ما يمثل الجمهور كله ايش داعي الكلام أصلا !؟ صراحة مثالية غريبة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.