الرئيسية » الهدهد » على ذمة إعلامي إسرائيلي.. عبد الله بن زايد وشقيقه طحنون وصلا تل أبيب ويقيمان في ريتز كارلتون!

على ذمة إعلامي إسرائيلي.. عبد الله بن زايد وشقيقه طحنون وصلا تل أبيب ويقيمان في ريتز كارلتون!

بعد إشارته للأمر في تغريدة سابقة، أكد الإعلامي الإسرائيلي والباحث الاكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين وجود وزير الخارجة الإماراتي عبد الله بن زايد ومدير جهاز الاستخبارات الإماراتي طحنون بن زايد آل نهيان في إسرائيل، موضحا أنهما يقيمان في فندق ريتز كارلتون تل أبيب.

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومدير جهاز الاستخبارات الإماراتي الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان متواجدين الان في فندق ريتز كارلتون تل أبيب حي هرتسليا”.

وأضاف قائلا:” والآن يتسوقون في مول آرينا بجانب الأوتيل .. لا يوجد زيارات سرية بعد اليوم سبق وحذرت”.

https://twitter.com/EdyCohen/status/1085833663412088834

وكان الصحفي الإسرائيلي “إيتاي بلومنتال” قد كشف عن مسار رحلة طائرة خاصة، من أبوظبي إلى (إسرائيل) مباشرة، عبر الأجواء السعودية، دون التوقف بالأردن.

جاء ذلك في تغريدة على “تويتر” كتبها “بلومنتال” المحرر الإخباري بصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية والمتخصص في تغطية شؤون الطيران.

وقال الصحفي الإسرائيلي في تغريدته، التي حظيت بانتشار واسع: “رحلة مثيرة جدا للاهتمام قادمة من الخليج: طائرة خاصة(9H-VCL) وصلت مباشرة من أبوظبي (الإمارات)، إلى إسرائيل دون التوقف في عمان (الأردن)”.

https://twitter.com/ItayBlumental/status/1085629605158047745

وفي السياق ذاته علق الصحفي، والباحث الإسرائيلي، “إيدي كوهين”، والذي دأب خلال الفترة الماضية على نشر تغريدات على كشف ما يزعم أنها زيارات لوفود عربية رسمية إلى (إسرائيل)، قائلا:  “الظاهر أنه وزير خارجية الامارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .. في تل أبيب الآن حسب كل المؤشرات.”

https://twitter.com/EdyCohen/status/1085686972197277697

وكان “كوهين” قد أثار الجدل في وقت سابق، عندما أكد زيارة عدد من نواب البرلمان العراقي السابقين والحاليين لـ(إسرائيل)، فيما نفي عدد منهم مزاعم الزيارة في بيانات رسمية .

وتتزامن الأنباء عن الزيارة الإماراتية لـ(إسرائيل)؛ مع انتشار تسريبات وتقارير إعلامية تكشف عن توجه إماراتي – سعودي لتطبيع العلاقات مع (إسرائيل) في محاول لتكوين حلف لمواجهة إيران، في ظل زيارات علنية مكثفة في الفترة الأخيرة من مسؤولين إسرائيليين بارزين للدول العربية.

وكانت أبرز تلك الزيارات ما قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” إلي سلطنة عمان، بجانب زيارات أخرى لعدد من وزراء حكومته للإمارات ومصر.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية كشفت أن وزير الاقتصاد الإسرائيلي “إيلي كوهن” دُعِي إلى مؤتمر تكنولوجي في البحرين سيعقد الأسبوع المقبل، وقد رد الوزير بالإيجاب قائلا في مقابلة إذاعية: “أنا بنفسي تلقيت دعوة شخصية من البحرين”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “على ذمة إعلامي إسرائيلي.. عبد الله بن زايد وشقيقه طحنون وصلا تل أبيب ويقيمان في ريتز كارلتون!”

  1. والله يخزي لليهود اللي اجتمعوا يوم 25 أكتوبر لتدمير الفلسطينيين والعرب والله يخزي اليهود اللي رقصوا لأسيادهم اليهود في قلعة تاريخية كأهم نسوان! على غيركم الكلام ماينتهي !ّ بس لا تحلموا إن العالم كله ينسى انبطاحكم يا أوسخ خونة وعملاء !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.