الرئيسيةالهدهدعلاء مبارك "مسح الأرض" بالكاتب المصري الراحل حسنين هيكل والنائب مصطفى بكري:...

علاء مبارك “مسح الأرض” بالكاتب المصري الراحل حسنين هيكل والنائب مصطفى بكري: هؤلاء أنصاف رجال!

- Advertisement -

شن علاء مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك هجوما عنيفا على الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل والنائب البرلماني مصطفى بكري، واصفا إياهم بأنصاف الرجال.

وقال “علاء مبارك” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” ردا على مغرد كويتي نشر فيديو للمحامي فريد الديب الذي تولى الدفاع عن “مبارك” وهو يفند ما قالاه “هيكل” و”بكري” بان ثروة “مبارك” تجاوزت الـ70 مليار دولار:” اخ حسان الاكاذيب والشائعات ليست غريبة عندما تخرج من أنصاف الرجال فعندهم مرونة هائلة للتحول من حال الي حال حسب الأحوال بسرعة تفوق سرعة الصوت ، تحياتي لشخصكم الكريم”.

https://twitter.com/AlaaMubarak_/status/1085558992728977408

وكان “هيكل” قد سبق وأعلن خلال لقاء صحفي مع صحيفة الاهرام المصرية بأن ثروة مبارك في الخارج تقدر بنحور 70 مليار دولار.

وعند مثوله امام خالد سليم رئيس هيئة الفحص والادعاء في جهاز الكسب غير المشروع قال أنه ذكر هذا الرقم استنادا الى تقارير صحفية واعلامية نشرت فى كبريات الصحف العالمية والتي قدرت ثروة مبارك بـ 70 مليار.

وقال إنه استند الى هذه التقارير نظرا لمصداقية وسائل الأعلام التى نشرت ذلك ومنها مجلة التايم الأمريكية والصن داى تايم ووسائل إعلامية أخرى.

 ونفى أيضا وجود مستندات او وثائق لديه مشيرا الى انه استقى هذه المعلومات من التقارير الصحفية.

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. ابن المخلوع شتم والده ونفسه من حيث لا يدري! ما هو هيكل وبكري من نتاج عهد حسني وكان النظام يتيح لهم المساحة للعمل لما يتقاطع من مصالح وعند الخروج من الخط يقرص أذنهم ! وهل ينسى جمال ووالده العلاقات السرية القوية بين بكري وحبيب العادلي وزير داخلية المخلوع؟ اللهم ربي اهلك الظالمين بالظالمين واخرج الشعب العربي الفقير منهم سالمين!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث