حياتنا

المنتخب العماني تأهل لدور الـ”16″ في بطولة كأس آسيا.. “شاهد” أهداف الفوز واحتفال العمانيين

بجد وجدارة تمكن المنتخب الوطني العماني من التغلب على نظيره منتخب تركمانستان بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من كأس الأمم الآسيوية 2019، التي تستضيفها الإمارات، ليحمل بطاقة التأهل لدور الـ16.

وكانت الدقيقة الـ20 نقطة البداية للتسجيل من قبل المنتخب العماني من خلال ركلة حرة ثابتة نفذها عبد أحمد مبارك (كانو) ليسجل هدفا رائعا.

وفي الدقيقة الـ41، أدرك منتخب تركمانستان التعادل عبر ألتيموراد أنناديوردييف.

“>

وفي في الدقيقة 84، تمكن لاعب المنتخب العماني محسن صالح الغساني من تسجيل هدف التقدم لعمان مجددًا 84، وتمكن محمد بومسلم من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد المنتخب العماني إلى 3 نقاط في المركز الثالث، ليتأهل إلى الدور المقبل، ضمن أفل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، في حين تجمد صيد تركمانستان عند0 نقطة ، ليودع البطولة من الدور الأول.

“>
“>
“>
“>

‫2 تعليقات

  1. عاش من شافك ! ومبروك كأس أسرع خروج من بطولة كأس آسيا ! وإهدار ضربة الجزاء ! أمام الأحباب الفرس ! 3 هزائم وفوز بشق الأنفس ! خخخخخخ! هههههه! هععععع! على بالهم كل يوم كأس الخليج بالكويت ! حتى حارسهم ما قدر يصد ضربة جزاء إيران ! يا فرجة العالم ومهزلة الدنيا كلها استحوا ! يوم تشجعوا قطر ضد لبنان وضد السعودية هذي الهزيمة جاتكم! مبروك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى