الرئيسية » الهدهد » السيسي يعتذر لأمير قطر.. إعلامي مقرب من النظام يكشف تفاصيل لقاء جمعهما

السيسي يعتذر لأمير قطر.. إعلامي مقرب من النظام يكشف تفاصيل لقاء جمعهما

قدم رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي الاعتذار لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عن إساءة الإعلام المصري للأسرة الحاكمة في قطر بحسب ما نقله الإعلامي المقرب من النظام محمد الباز.

“الباز” الذي يتلقى أوامره وتدير برنامجه المخابرات المصرية، قال إن السيسي قدم اعتذارا للشيخ تميم بسبب إساءات إعلامية مصرية لوالدة الأخير، الشيخة “موزا بنت ناصر المسند”.

وأوضح أن هذا الاعتذار تم خلال لقاء عابر جمعهما داخل أروقة مبنى الأمم المتحدة في نيويورك، ولم يحدد الإعلامي المقرب من النظام تاريخ هذا اللقاء.

https://www.facebook.com/2215896041796074/videos/399150117493054/

وأضاف “الباز”، خلال برنامجه “90 دقيقة”، بفضائية “المحور”، أن وسائل إعلام قطرية نشرت جزءا مما دار بين قائد الانقلاب المصري وأمير قطر، حيث قالت إن “السيسي” أبلغ “تميم” اعتذاره عن إساءة الإعلام المصري في حق والدته، الشيخة “موزا المسند”.

ولم تصدر مؤسسة الرئاسة المصرية أي تعليق على تصريحات “الباز”.

ودأبت وسائل إعلام مصرية وسعودية وإماراتية، على توجيه إساءات إلى أمير قطر وعائلته، لاسيما والده، الشيخ “حمد بن خليفة” وزوجته الشيخة “موزا المسند”.

وتشهد العلاقة بين قطر ومصر توترا واضحا، تزايد منذ الانقلاب العسكري على الرئيس المصري الأسبق المنتخب “محمد مرسي” في يوليو 2013، وبلغ ذروته عندما شاركت مصر في قرار قطع العلاقات مع قطر وحصارها بقيادة السعودية والإمارات.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السيسي يعتذر لأمير قطر.. إعلامي مقرب من النظام يكشف تفاصيل لقاء جمعهما”

  1. ايه الي عملته قطر فيكم ياكذابين قطر كانت تساعدكم اكثر مما تساعدكم السعوديه والامارات ولاتنسو المغتربين المصريين الموجودين في قطر لم تطردهم قطر عشان ما تسبب لكم ازمه اقتصاديه المصرين في قطر معززين مكرمين الباب مفتوح لهم راحين جايين لكن انتو بلا ظمير ولا احترام

    رد
  2. فعلا هذا حدث ولكن متى؟ ؟؟
    حدث هذا قبل الحصار وخلال اول زيارة للرءيس السيسى إلى الولايات المتحدة

    ولكن لم يفهم النظام القطرى شخصية رئيس مصر وأهلها واستمر فى ايه اموله وقناة الجزيرة فى زعزعة استقرار مصر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.