الرئيسية » تقارير » “مجتهد” يفجر مفاجأة عن قرار صادم لابن سلمان خلال أسابيع.. نوادي ليلية وقمار وبيع علني للخمور

“مجتهد” يفجر مفاجأة عن قرار صادم لابن سلمان خلال أسابيع.. نوادي ليلية وقمار وبيع علني للخمور

في مفاجأة من العيار الثقيل كشف المغرد الشهير “مجتهد” عن قرارات صادمة، سيتخذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال أسابيع ضمن برنامجه التغريبي للمملكة ورؤيته التحررية المزعومة.

وقال “مجتهد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن)، حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، إن ولي العهد السعودي بصدد تنفيذ المرحلة التالية من برنامجه التغريبي ويتوقع أن تنفذ خلال أسابيع.

ولفت إلى أن هذه المرحلة تتضمن السماح ببيع واستهلاك الخمور على مراحل تبدأ بالفنادق الراقية وتنتهي بالمطاعم.

وتابع “مجتهد” موضحا:” السماح بإنشاء نوادي ليلية بنفس مفهوم ما يطلق عليه بالإنجليزية night club والسماح بالكازينوهات بما تشتمل عليه من قمار”

https://twitter.com/mujtahidd/status/1084828533640302597

كما أشار المغرد الشهير إلى أنه بالفعل يوجد بيع للخمور في بعض الفنادق بشكل غير رسمي وأن النوادي الليلية موجودة سرا، لكن الجديد “هو ترسيم الموضوع وسن أنظمة له وإعطائه صفة قانونية ومعلنة ومحمية”.. حسب قوله.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1084831569594982400

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““مجتهد” يفجر مفاجأة عن قرار صادم لابن سلمان خلال أسابيع.. نوادي ليلية وقمار وبيع علني للخمور”

  1. ذا الحيوان جاي ببقوه ياغي يفسدكم
    الله ينتقم منه ويرسل عليه عذاب من سماء ويخليه عبره لمن يطغي ويفسد ف الارض

    رد
  2. غدا سيخرج السديس ليبارك هذا و يقول انها بقصد الترفيه لمن اراد ولا اجبار احد علي فعل كذا و كذا فالخمر قليله غير مسكر فوجب عليك الا تزيد و ارتشف منه القليل فلا باس فلقد كان العرب يشربون الخمر في النصر في الغزوات و عاده عربيه قديمه و اصيله
    و اما النيت كلوب فهو مرقص عادي يمكن فصل الذكور فيه عن الاناث فلا اختلاط الا بولي و اذا سمح فلا باس طالما تحت رعايته و رقابته و ما هو الا مكان يرفهه الانسان عن تعبه و كده طوال اليوم و ان رقص فلا باس فلا يوجد نص في هذا بقصد التحريم فلا تجريم ولا تحريم و لكن رفهوا عن انفسكم قليلا فمن الواجب ان يرفهه الناس عن انفسهم و ان لعبوا القمار فهو مجرد تسليه للهو الشباب عن كل ما هو ضار بهم فلا باس !!!!
    الله يلعنكم كلكم كنتم و لازلتم مجرد فقاعه هواء بلا اي مبادئ ولا اخلاق و انتم لا ملة لكم الا الرقص و الغناء و الخمر و النساء هكذا ترعرعتم و نشاتم فانتم احفاد كفار قريش ليس الا و غدا ستصنعون الهه من التمور و العجوي و ستعودون سيرتكم الاولي ليبين لنا الله تاريخ العرب بحق فانتم من شتم و سب و ضرب الرسول الكريم عندما دعاكم الي مكارم الاخلاق و الي التطهر و العفه
    و لكنكم بلا اي شرف ولا اخلاق ولا حتي مله و الله و كل يوم يكشف لنا حقيقتكم النجسه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.