الرئيسية » غير مصنف » فضيحة للحكومة العراقية أثناء زيارة ملك الأردن لبغداد.. رفعت العلم الفلسطيني بدلاً من الأردني وأثارت سخرية واسعة

فضيحة للحكومة العراقية أثناء زيارة ملك الأردن لبغداد.. رفعت العلم الفلسطيني بدلاً من الأردني وأثارت سخرية واسعة

في فضيحة مدوية للحكومة العراقية ومشهد لافت أثار جدلا واسعا، استقبلت العاصمة بغداد اليوم، الإثنين، العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني برفع العلم الفلسطيني في شوارعها، بدلًا من العلم الأردني.

وانتشر العلم الفلسطيني بشكل كبير في شوارع العاصمة، قبل أن تتدارك اللجنة الخاصة بمراسم الاستقبال زلتها وتضع العلم الأردني مجددا.

https://twitter.com/FirasElias8/status/1084791252531494914

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ظهر فيها العلم العراقي مدموجًا بالعلم الفلسطيني استعدادًا للترحيب بملك الأردن، الذي وصل إلى العراق في وقت سابق من اليوم الإثنين.

https://twitter.com/1udOc6uMKKpMPFQ/status/1084773004058472449

ويبدو أن الجهة المعنية بترتيب احتفال استقبال ملك الأردن، ارتكبت على ما يبدو خطأً بروتوكوليًا، وذلك من خلال رفع العلم الفلسطيني في شوارع بغداد ظنًا منها أنه العلم الأردني.

https://twitter.com/MelhamRobert/status/1084805403756630016

ويتشابه العلمان الأردني والفلسطيني في ألوانهما، بينما ينحصر الفرق بين العلمين في وجود النجمة السباعية على العلم الأردني.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فضيحة للحكومة العراقية أثناء زيارة ملك الأردن لبغداد.. رفعت العلم الفلسطيني بدلاً من الأردني وأثارت سخرية واسعة”

  1. امارة منطقة الخظراء
    ستبقون صغارا لا اصلحكم الله
    ولا جزاكم الله عن انفسكم خيرًا

    صبيان امارة منطقة الخظراء
    لاتستطيعون تسير قرية في اقصى البادية
    فمى بالك بالعراق
    والله انتم حفنة من اللصوص وقذرين .
    عاش الاردن وعاش العراق بدون هؤلائ المقززين

    رد
  2. الاردن هي فلسطين و العكس صحيح وكانو ضفتين ضفه شرفيه هي الاردن و ضفه غربيه هي فلسطين لكن الاستعمار و سايسبيكو قسم سوريا الكبرى الى دولتين وتاني يوم احتلت اسرائيل فلسطين فنحن شعب وقلب واحد بعيدا عن السياسات و الزعامات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.