الرئيسية » الهدهد » هكذا استقبل العُمانيون إطلالة السلطان قابوس خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكيّ

هكذا استقبل العُمانيون إطلالة السلطان قابوس خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكيّ

استقبل سلطان عُمان قابوس بن سعيد في بيت البركة بالعاصمة مسقط، مساء الإثنين، مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة. وفقاً لوكالة العُمانية

كما و بحث الطرفان التطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعبر موقع “تويتر”، تصدّر هاشتاغ “السلطان قابوس” الأكثر تداولاً، ومن خلال عبّر العُمانيون عن فرحتهم الغامرة بإطلالة السلطان، خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكية.

 
 
 
 
 
 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “هكذا استقبل العُمانيون إطلالة السلطان قابوس خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكيّ”

  1. اللهم أدم علينا هذه الطلة المهيبة المشعة بالحكمة والسلام ؛ واحفظ لنا جلالة السلطان قابوس ؛ ومتعه بمزيد من الصحة وطول العمر ؛ وابعد عنه يارب كل شر ومكروه … ربنا أنك أعلم بأننا نحب جلالته ؛ كما أنك تدري يارب العالمين بأنه يهتم بحال الرعية وبشؤون الأمة العربية ؛ فوفقه دوما ؛ وأعنه ؛ ويسر له الأمور ؛ وسهل له طرق الخير .. اللهم أبطل تدابير الأعداء الذين يضمرون لهذا الوطن شرا أو يكنون لنا حسدا ؛ وأعد مكائدهم إلى نحورهم . إنك سميع مجيب الدعاء !

    رد
  2. وهل الطلة ستصلح الفساد ؟ وستوظف العاطلين ؟! وستقلل من العجز ؟ ومن المديونية؟ ومن الركود الاقتصادي ؟ والظلم المستشري؟ وقبلها الاستقلال الحقيقي من الحكم المباشر والفعلي من بريطانيا ؟ لا بد من المصداقية في الكلام والبعد عن المظهر دون الجوهر! الواقع شيء والهذر شيء آخر!

    رد
  3. والله يا هزاب الكلب مافي دوله وما فيها فساد وبطاله وغيره
    فابتعد عن إثارة الفتن ( الفتنه اشد من القتل )
    ودام مولانا بخير احنا الحمد لله نتنفس الخير كله
    واطلإلته تبقينا اكثر خيرا
    وعسى ها العظم اللي ناشبلك ف حلقك مايسيح دوم

    رد
  4. ناموا على أوهام الطلة ووووو! بكرة لما تفلسوا بيعوا هذي الصور واعملوا مزاد لأكثر من يدفع ! بعدين نشوف خلصت البطالة والفساد ونهب أموال فقراء الشعب وعادت الطهارة بعد أن دنسها أسيادكم الصهاينة واصبحتم فعلا لا قولا المدينة الفاضلة! احلموا واكذبوا ! الكلام والحلم ببلاش يا مسقط وعمان!

    رد
  5. أخر واحد تتكلم عن الفساد والنهب.. طلعت حرامي سرقت أموال الناس وهربت ياجبان ولك وجه تتكلم؟!! اذا كان لك وجه رجع المبالغ لأصحابها وبعدين تفلسف صهاينه وبريطانيا ومسقط وغيره… … والسلطان نمجده لحسنه وأخلاصه وهيبته ورزانته اما السلبيات في كل مكان وحتى ف بيتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.