الرئيسية » غير مصنف » ابن سلمان يطلق سراح ابن عمه.. هكذا ظهر الأمير خالد بن طلال وهذا ما فعله عقب إطلاق سراحه

ابن سلمان يطلق سراح ابن عمه.. هكذا ظهر الأمير خالد بن طلال وهذا ما فعله عقب إطلاق سراحه

في إشارة ربما للإفراج عن شقيقها من جديد، نشرت الأميرة السعودية ريما بنت طلال صورا حدثة لشقيقها الأمير خالد بن طلال وهو يقبل يد نجله “الوليد” الذي يرقد في غيبوبة منذ سنوات، وذلك بعد اعتقاله للمرة الثانية بعد أيام من وفاة والده الامير طلال بن عبد العزيز.

وعلقت الأميرة ريما على الصور المنشورة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” بالقول:” ربي ارحم أبي واشف أمي وأخي وابن أخي واحفظهم بعينك التي لا تنام”.

https://twitter.com/Rima_Talal/status/1084626342736482305

وكانت مصادر سعودية قد كشفت في ديسمبر/كانون الأول الماضي عن اعتقال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لابن عمه الأمير خالد بن طلال مجددا، وذلك أياما معدودة بعد وفاة والد الأخير طلال بن عبد العزيز.

وذكرت صحيفة “القدس العربي” أنه وفق معطيات حصلت عليها فقد وقعت عملية الاعتقال صباح يوم الأربعاء 26 ديسمبر/كانون الأول .

ويسود الاعتقاد بصدور أمر الاعتقال من ولي العهد محمد بن سلمان بحكم عدم ملاحقة القضاء السعودي للأمير خالد في أي ملف سواء سياسي أو فساد مالي، كما لا يمكن نهائيا وقوع اعتقال بدون أمر من ولي العهد.

وكان سلمان بن عبد العزيز قد اعتقل الأمير خالد خلال شهر يناير الماضي، وأفرج عنه يوم 3 نوفمبر الماضي، ورغم الضغوطات عليه رفض التنازل عن مبادئه ومنها عدم إدانة شقيقه الوليد بن طلال ثم الدفاع عن حق معتقلي فندق ريتز كارلتون في محاكمة عادلة بدل الاعتقال خارج القانون.

وجرى الافراج عن الأمير خالد نتيجة عاملين، الأول وهو ضغط من طرف الأمير أحمد بن عبد العزيز الذي وضع من ضمن شروط العودة الإفراج عن الأمراء وخاصة خالد، عضو هيئة البيعة، ثم الوضع الصحي للأمير طلال بن عبد العزيز والد خالد والذي توفي منذ مؤخرا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ابن سلمان يطلق سراح ابن عمه.. هكذا ظهر الأمير خالد بن طلال وهذا ما فعله عقب إطلاق سراحه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.