الرئيسية » الهدهد » داعية مصري “يطبل” للسيسي وهذا ما قاله عن زيارته للأردن فأثار سخرية واسعة

داعية مصري “يطبل” للسيسي وهذا ما قاله عن زيارته للأردن فأثار سخرية واسعة

في وصلة (تطبيل) جديدة خرج الداعية المصري المقرب من النظام خالد الجندي، يشيد برئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي زاعما أنه يقدم مصلحة الوطن على مصلحته عندما أجرى زيارته الحالية للأردن بهذا الطقس السيء ولم يؤجلها.

وقال “الجندي” خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي” المصرية مساء اليوم، الأحد، معلقا على زيارة السيسي للأردن:” تخيل لو أنت رئيس دولة، إيه اللي يخليك تسافر دلوقتي، هتقول هأجلها يومين ثلاثة، لكن الرئيس بيقدم مصلحة المجتمع على صحته”

https://www.youtube.com/watch?v=mQcGkfReqhs

وتابع في وصلة تطبيل مفضوحة:”الرئيس ضرب لنا المثل في العمل، فاللهم بارك فيه وادفع عنه كيد الأعداء وكيد الكائدين”

وعمم الداعية المصري كلامه للتغطية على تطبيله بقوله:”ينبغي أن نحيي كل إنسان نازل على شغله وأكل عيشه في الجو ده، وسط التقلبات الجوية”، موجها التحية إلى جنود مصر المرابطين على الحدود.

وتابع قائلا: “تخيل حضرتك لابس بيجامتك وبطانيتك، وهناك على الحدود واحد واقف، شاب في مقتبل حياته واقف ببسالة متوكل على ربه ومعرض نفسه لكل أنواع الأخطار علشان يحميك ويحمي أولادك”.

وكان رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، قد أجرى زيارة رسمية للأردن اليوم الأحد، أجرى خلالها جلسة مباحثات مع العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية مصري “يطبل” للسيسي وهذا ما قاله عن زيارته للأردن فأثار سخرية واسعة”

  1. هؤلاء كلاب بكل المواصفات…الدعاة قامات في العقيدة والاخلاق والسمو الروحي…هؤلاء كلاب العسكر..مستعدون للتخلي عن مؤخراتهم على غرار العاهرات اكرمكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.