الرئيسية » حياتنا » بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من سلطنة عمان

بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من سلطنة عمان

حذرت صفحة “عُمان بلا إشاعات” من خبر كاذب متداول على مواقع التواصل، بشأن اقتراب إعصار مدمر من السلطنة وأن الأرصاد العُمانية حذرت المواطنين منه لأخذ الحيطة.

وكانت صفحات بتويتر تداولت هذه الإشاعة التي جاء نصها: “إعصار نويل بابان وهو أشد إعصار من الاعاصير التي مرت يتكون حاليا في المحيط الهندي و ارصاد حضرموت وعمان تحذر من سرعته القوية والتي قد تضرب السواحل وبعض الأودية لذا ننوه أنه قد تكون هناك هزات أرضية باليمن وعمان”

الشائعة التي نفتها صفحة “عمان بلا إشاعات” الشهيرة بتويتر وأكدت أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة.

https://twitter.com/RumorsOman/status/1083993759791149056

وكانت هذه الشائعة قد تسببت في جدل واسع بين النشطاء العُمانيين وأحدثت ربكة حتى تم كشف الحقيقة وأنها مجرد شائعة روجها مغرضون.

هذا ونشر الحساب الرسمي للأرصاد الجوّية العُمانيّة حالة البحر وتوقعات الرياح اليوم، والتي جاءت مخالفة تماما لهذه الأنباء الكاذبة المتداولة عن هذا الإعصار المزعوم.

https://twitter.com/OmanMeteorology/status/1083963153342496768

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بعد جدل واسع على مواقع التواصل.. هذه حقيقة اقتراب أقوى وأعنف اعصار بتاريخ البشرية من سلطنة عمان”

  1. العاصفة كانت يوم 25-10-2018م ومن الدرجة المليون ! ودمرت سرية هذا البلد وأهم نتائجها تعرية التحركات والهرولة والانبطاح والتطبيع والعمالة والخيانة لمسفط وعمان وكشف المتاجرة بالقضية الفلسطينية ! الغريب ان مسقط وعمان لم تشكل لجنة طواري لمواجهة العاصفة ولا جرت عمليات إنقاذ ولا توصيل الغذاء لفقراء الشعب ! لكن الخسائر المقدرة فوق التريليونات من الجنيهات الاسترالينية العملة لارسمية لمحتليهم وحكامهم الأبديين! ويمكن معرفة الخسائر أيضا بالشيكل الصهيوني عوضا عن التومان والريال الإيراني ! أي عملة الأسياد الجدد محل عملة الأسياد القدماء ! خخخخ!ههههه!هعععع1 لمزبلة التاريخ!

    رد
  2. اترك عنك الخوف واكتب المداخلة مرة واحدة كفاية ! لا قهرت أحد دائما أنت مقهور ! والكلاب أوفى منك ومن اللي خلفوك وأكبر رأس عندكم! يا منحط !

    رد
  3. طلعت حرامي ياهزاب ولك وجه بعد طلعت الكلاب أوفى منك فعلا.. رجع الحقوق لأصحبها حرام عليك ما يجوز تسرق الناس.. عليك تعميم وقضايا

    رد
  4. كره الله فاك ياماجن ياحقير شو رايك تاكل فقراء عمان وتدور لهم وظائف اذا شاغلك امرهم قبح الله وجهك يافاسق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.