“ماسورة” تطبيع انفجرت بالكويت.. كاتب كويتي يصدم متابعيه:”حان الوقت للتطبيع مع إسرائيل”

2

يبدو أن الدعوة للتطبيع مع الإسرائيلي أصبح “موضة” جديدة ووسيلة للفت أنظار الجماهير من قبل الإعلاميين والكتاب المتصهينيين في ، الذين لا يملكون أي مؤهلات لاستقطاب الجماهير سوى إثارة الجدل واتباع سياسة “خالف تعرف” حتى لو بالدعوة للتطبيع مع اليهود.

فبعد خروج الإعلامية على شاشة إسرائيلية ودعوتها للتطبيع الذي تؤيده بشدة، وكذلك التقاط الإعلامية المثيرة للجدل صورا مع أطفال إسرائيليين بزعم أن “الأطفال أحباب الله” وهذا لا علاقة له بالسياسة، خرج كاتب كويتي آخر يدعم هذه الآراء ويدعوا لضرورة وسرعة التطبيع.

وفي تغريدة مثيرة للجدل أعلن الكاتب والصحفي الكويتي، علي الفضالة، تأييده لرأي الإعلامية، فجر السعيد، حول رغبتها بالتطبيع مع ، وإقامة علاقات اقتصادية معها، مدعيا أن هذه العلاقات ستعود بالنفع على الدول العربية.

وقال الفضالة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” رصدتها (وطن): إن إسرائيل دولة معترف بها لدى الأمم المتحدة، وأنا أؤيد ما قالته فجر السعيد بأن السلام مع إسرائيل أصبح واقعًا، وحان الوقت للتطبيع مع إسرائيل”

وتابع مزاعمه:”إسرائيل دولة متقدمة، وإذا تم السلام معها فسوف تجر العالم العربي إلى التقدم.. إسرائيل دولة متقدمة بأمور كثيرة، لنستفيد منها”.

وجاءت تغريدة الكاتب والصحفي الكويتي، علي الفضالة، بعد تصريحات الكاتبة، فجر السعيد، حول ، والانفتاح التجاري عليها، والاستثمار معها برؤوس أموال خليجية، إضافة إلى ظهورها في هيئة البث الإسرائيلية “كان” باللغة العبرية.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    تنــــــــــــــــــــــــــــــازل عن مؤخرتك للصهاينة ثم طبع

  2. هزاب يقول

    اليوم فقط اكتشف الكويتي إسرائيل دولة تعترف بها الأمم المتحدة! خخخ! طيب لو الكويت استثمرت عوائد النفط لعام 1974م نصفها فقط بلا فساد ولا عمولات وسرقات العائلة الحاكمة لكان العالم كله يتعلم اليوم من تجربة الكويت والكويت تجر العالم جر للتقدم والتطور! ايش اخبار الشوارع عندكم !؟ ترى الشتاء ماخلص! وسنة الغرقة بتكون أيام الغرقة ! في عام 1997م قبل 22سنة غرقتوا ويومها قلتوا كل شيء بيتغير للأحسن ! رجعتوا غرقتوا طوال عقدين من الزمان! أقول : خلي التطبيع وطور بلادك ! كثر الرغي ما منه فايدة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.