ضابط إماراتي يفجر مفاجأة.. هذا ما فعله ابن زايد مع حليمة بولند وفجر السعيد مكافأة لهما على الترويج للتطبيع

4

زعم حساب شهير بتويتر يعرف نفسه على أنه ضابط بجهاز الأمن الإماراتي، أن قدم مكافأة كبيرة لكل من الإعلاميتين الكويتيتين وحليمة بولند مقابل ترويجهما للسلام مع .

الحساب المسمى “بدون ظل” والذي يحظى بمتابعة عدد كبير من النشطاء ويزعم أنه مقرب من دوائر صنع القرار بالإمارات، قال في تغريدته التي رصدتها (وطن) إن الشيخ محمد بن زايد أهدى الاعلاميتين حليمة بولند وفجر السعيد “فيلا في دبي لكل منهن واثنين مليون درهم”

ولفت موضحا أن ذلك جاء مقابل ترويجهم للسلام مع إسرائيل.. حسب قوله.

ويبدو أن الدعوة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي أصبح “موضة” جديدة ووسيلة للفت أنظار الجماهير من قبل الإعلاميين والكتاب المتصهينيين في الكويت، الذين لا يملكون أي مؤهلات لاستقطاب الجماهير سوى إثارة الجدل واتباع سياسة “خالف تعرف” حتى لو بالدعوة للتطبيع مع اليهود.

فبعد خروج الإعلامية فجر السعيد على شاشة إسرائيلية ودعوتها للتطبيع الذي تؤيده بشدة، ظهرت الإعلامية المثيرة للجدل حليمة بولند وهي تلتقط صورا مع أطفال إسرائيليين بزعم أن “الأطفال أحباب الله” وأن هذا لا علاقة له بالسياسة، ما فجر موجة غضب واسعة تجاههم بالكويت.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    وماذا تنتظـــــــــــــــــــــــــرون من كلاب زايد بن سلطان….

  2. مشهور المشهور ههههه يقول

    العرب ليشتهروا ينادوا بالتطبيع والغربيين ليشتهروا ينادوا بمعادات الاسلام هههههههه
    مبدأ خالف تعرف وكل مبدأ فيه الاغبياء وفيه الأذكياء!!!!!

  3. ولد العز العماني يقول

    الطيور على أشكالها تقع

  4. هزاب يقول

    ايش هذا الكلام! العربي أمام الصهيوني قزم لا بيدفع بعد للصهيوني علشان يتملقه! طيب كم دفع محمد بن زايد لحاكم مسقط وعمان؟ خخخخخ! وين الدليل يا بدون ظل؟ شيكات ! صور للفلل ! العرب من يوم يومك عمالة للعدو بالمجان والعدو يمسح فيهم الأرض ولا ما مصالح العدو لما حتى بصق الصهاينة في وجه المطبعين العرب حكاما وأفرادا!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.