“شاهد” داعية سعودي “جامي” يعترف: “افتخر بأني عميل للمباحث”

0

بعد وقت ليس بطويل عن تطبيلته “الفاخرة” والتي زعم فيها أن حُكام يمنعون ركاب الطائرات من احتساء الخمور في حال عبرت إحدى الطائرات الأجواء ، اعترف الداعية السعودي وعضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بأنه من “المباحث”.

وفي مقطع فيديو متداول على “تويتر” ورصدته “وطن”، قال “الفيفي” خلال إحدى الندوات:” نعم أنا مباحث في الدولة”، ليهاجم المعارضين السعوديين بالقول: “لكن انت يالبعيد مباحث لمن؟..مباحث للإخوان المسلمين الإرهابية أو مباحث لإيران أة مباحث لأعداء هذا الوطن”.

وتابع قائلا:”يشرفني أن أكون مباحث لهذا الوطن واستخبارات لهذا الوطن”.

يشار إلى أن “الفيفي” لا يتوقف عن التطبيل لحكام السعودية، حيث سبق وأن تداول الناشطون تسجيلا صوتيا له في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي زعم فيه بأن لا يمنعون المنكرات على الأرض فحسب، بل يمنعونها في الفضاء أيضا، راويا قصة كاذبة جعلت من إبليس” يرفع له القبعة.

وزعم الفيفي” أنه وفقا لنظام هيئة الطيران المدني السعودي فإن الطائرات الأجنبية التي تمر في الأجواء السعودية يتم منع ركابها من شرب الخمور، مشيرا إلى أن على الطائرات أن تلتزم بهذا النظام خلال مرورها بالأجواء السعودية.

وتابع قائلا:” وقد حصل هذا قبل ثلاث سنوات أو أربع أن إحدى الطائرات الأجنبية مرت موق المملكة العربية السعودية وأبى أحد الركاب إلا أن يشرب الخمر”، مضيفا أن المضيفة أخبرته أن شرب الخمور ممنوع فوق الأجواء السعودية.

وتابع “الفيفي” ادعاءاته المثيرة للسخرية، موضحا أن الراكب أصر على شرب الخمر فقامت المضيفة بإبلاغ “كابتن” الطائرة الذي اتصل بدوره بالسلطات السعودية في جدة لتعطيه الإذن بالهبوط وقام بتسليم الراكب الذي أصر على شرب الخمر.

وأشار إلى أن ذلك لم يكن ليحصل لولا وجود “آل سعود” الذين يصرون على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في كل زمان ومكان، على حد زعمه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.