الرئيسية » الهدهد » “سيلفي” الأمير الوالد يُحرج “التائهين في الأرض”.. الفرق بين قطر والإمارات في معاملة الوافدين

“سيلفي” الأمير الوالد يُحرج “التائهين في الأرض”.. الفرق بين قطر والإمارات في معاملة الوافدين

بالتزامن مع فضيحة الإمارات في معاملة الوافدين والتي ظهرت في احتجاز إماراتي لوافدين هنود في قفص حيوانات، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر كشف موقف له مع مقيمين هنود بقطر قارنوه بمعاملة الإمارات للوافدين.

https://twitter.com/bakari3020/status/1084021635651268608

وبحسب الصور التي تداولها النشطاء على نطاق واسع، فإن الأمير الوالد لم يتردد في التقاط سيلفي مع مقيمين من الجالية الهندية كانا متواجدين في بقالة بمنطقة العامرية جنوب قطر.

https://twitter.com/hamadlahdan/status/1083816199572512769

وأثارت الصور ردود أفعال متباينة طغى عليها الإعجاب والإطراء، وقارنوها بموقف إهانة الهنود وحبسهم في أقفاص حيوانات لإجبارهم من قبل مواطن إماراتي على تشجيع منتخب الإمارات على حساب منتخب بلادهم في واقعة فجرت غضبا واسعا.

https://twitter.com/m8_alshahwani/status/1083746136739975169

وانتشر فيديو على نطاق واسع قبل يومين لمواطن إماراتي يتفاخر بحبسه مجموعة من العاملين الهنود الذين يعملون معه داخل حظيرة حيوانات يملكها في مزرعته لمطالبتهم بتشجيع المنتخب الإماراتي ضد منتخب بلادهم خلال المباراة التي أقيمت مساء الخميس ضمن تصفيات أمم آسيا وانتهت بفوز المنتخب الإماراتي.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد قام المواطن الإماراتي بسؤال العاملين المحتجزين داخل الحظيرة عن اسم المنتخب الذي سيشجعونه قبيل إقامة المباراة، ليجيبوا:”الهند”.

https://twitter.com/hureyaksa/status/1083441847094177792

وأظهر الفيديو قيام المواطن الإماراتي بتكرار السؤال مرة أخرى عليهم ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““سيلفي” الأمير الوالد يُحرج “التائهين في الأرض”.. الفرق بين قطر والإمارات في معاملة الوافدين”

  1. الله يديم عز قطر و امير قطر و امراء قطر و شعب قطر يا رب انك سميع مجيب الدعاء وشتت اعداء قطر و اجعل كيدهم في نحورهم و دولهم و قصورهم و ادمرهم لا تبقي منهم احد و خاصة الامارات و السعودية و البحرين و مصر واجعل بلاد خراب يا رب العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.