“سيلفي” الأمير الوالد يُحرج “التائهين في الأرض”.. “شاهد” الفرق بين قطر والإمارات في معاملة الوافدين

4

بالتزامن مع فضيحة في معاملة الوافدين والتي ظهرت في احتجاز إماراتي لوافدين هنود في قفص حيوانات، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة كشف موقف له مع مقيمين هنود بقطر قارنوه بمعاملة للوافدين.

وبحسب الصور التي تداولها النشطاء على نطاق واسع، فإن الأمير الوالد لم يتردد في التقاط سيلفي مع مقيمين من الجالية الهندية كانا متواجدين في بقالة بمنطقة العامرية جنوب قطر.

وأثارت الصور ردود أفعال متباينة طغى عليها الإعجاب والإطراء، وقارنوها بموقف إهانة الهنود وحبسهم في أقفاص حيوانات لإجبارهم من قبل مواطن إماراتي على تشجيع منتخب الإمارات على حساب منتخب بلادهم في واقعة فجرت غضبا واسعا.

وانتشر فيديو على نطاق واسع قبل يومين لمواطن إماراتي يتفاخر بحبسه مجموعة من العاملين الهنود الذين يعملون معه داخل حظيرة حيوانات يملكها في مزرعته لمطالبتهم بتشجيع المنتخب الإماراتي ضد منتخب بلادهم خلال المباراة التي أقيمت مساء الخميس ضمن تصفيات أمم آسيا وانتهت بفوز المنتخب الإماراتي.

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد قام المواطن الإماراتي بسؤال العاملين المحتجزين داخل الحظيرة عن اسم المنتخب الذي سيشجعونه قبيل إقامة المباراة، ليجيبوا:”الهند”.

وأظهر الفيديو قيام المواطن الإماراتي بتكرار السؤال مرة أخرى عليهم ليجيبوا بأنهم يشجعون الإمارات فقام بإطلاق سراحهم.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    الله يديم عز قطر و امير قطر و امراء قطر و شعب قطر يا رب انك سميع مجيب الدعاء وشتت اعداء قطر و اجعل كيدهم في نحورهم و دولهم و قصورهم و ادمرهم لا تبقي منهم احد و خاصة الامارات و السعودية و البحرين و مصر واجعل بلاد خراب يا رب العالمين

  2. ولد العز العماني يقول

    امين

  3. Noora يقول

    آمين يارب العالمين عاجلا غير اجل

  4. د.ناصر الدين المومني يقول

    سبحان الله العظيم
    من شابه اباه ما ظلم
    العيال بيشبهو الوالد الخالق الناطق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.