الرئيسية » حياتنا » ولعت بين بلقيس فتحي وعبد الله بالخير.. هاجمها فردت عليه: “عيب عليك أنا إماراتية”

ولعت بين بلقيس فتحي وعبد الله بالخير.. هاجمها فردت عليه: “عيب عليك أنا إماراتية”

في أعقاب تعرضها لانتقادات لاذعة بعد ظهورها ومشاركتها في حفل افتتاح بطولة أمم آسيا لكرة القدم المقامة حالية في الإمارات، اضطرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي للرد، خاصة بعد انتقاد الفنان الإماراتي عبد الله بالخير لها كونها غنت للإمارات.

وقالت “بلقيس” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات” إنها يمنية الأصل وتمتلك الجنسية الإماراتية وهي تعتز ببلد الإمارات وتفتخر بهذا البلد الذي تأكل من خيراته وتسكن فيه.

ورفضت الفنانة بلقيس فتحي كل من وجه اتهامات حادة لها وأجابت أن جنسيتها إماراتية ووالدها يمني بينما والدتها إماراتية وهي تفتخر بكل من نسبها وجنسيتها وأصولها.

وكان الفنان عبدالله بالخير قد قال مسبقاً في انتقاده لها: “أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات. كذلك كشف عن عدم رضاه لمشاركة الفنانة بلقيس فتحي لافتتاح الحفل فهي ليست من يجب أن تغني أرضي وبلادي بل فناني الإمارات وليست بلقيس.

https://youtu.be/RHuLDNetvpk

كذلك تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لانتقاد الجمهور للزي الذي ارتدته في حفل كأس آسيا 2019 والذي تميز بفخامته ليشير جمهورها بأنها كانت لترتدي زي أبسط من ذلك بعيداً عن كل هذه الفخامة المبالغ فيها.

وكان الفنان عبدالله بالخير قد قال مسبقاً في انتقاده لها:أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات.

كذلك كشف عن عدم رضاه لمشاركة الفنانة بلقيس فتحي لافتتاح الحفل فهي ليست من يجب أن تغني أرضي وبلادي بل فناني الإمارات وليست بلقيس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ولعت بين بلقيس فتحي وعبد الله بالخير.. هاجمها فردت عليه: “عيب عليك أنا إماراتية””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.