كاتب عماني ساخرا من أبناء زايد: طالما استعنتم بشيرين سباهي لتأتي لكم بمسندم فاستقلالكم بحاجة لإثبات!

9

سخر الكاتب والمغرد العماني حمد بن سالم من لجوء حكام الإمارات للمرتزقة العراقية للمطالبة بضم محافظة العمانية للإمارات، مؤكدا بأن هذا يعني أن استقلال بلادهم بحاجة إلى إثبات في الامم المتحدة كون هذا الاستقلال جاء بقرار من المستعمر البريطاني.

وقال “ابن سالم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لا داعي إلى شغل البال بالمهرجين كالمدعوة شيرين سباهي فهي تستمتع بالمال الخليجي الحرام في عيشة حرام “.

وأضاف:”طالما انتخى ولاد زايد بشيرين حتى تأتي لهم بمسندم فإن استقلالهم الحالي يحتاج إلى إثبات في الأمم المتحدة لأن قرار المستعمر قد تبطله محكمة العدل الدولية بقرار مسبب”.

وكانت الكاتبة العراقية المقيمة في النمسا شيرين السباهي قد عادت مجددا لتنفث سمومها ضد إرضاء لأولياء نعمتها في ابو ظبي والرياض، زاعمة أن محافظة مسندم تتبع للإمارات، محاولة أيضا إثارة الفتنة المذهبية في السلطنة تحت ادعاءات ومزاعم واهية.

وقالت “سباهي” التي اتخذت خطا هجوميا ضد السلطنة والكويت وقطر مؤخرا في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متبنية مزاعم الإمارات حول مسندم:” حكومة دولة اعترضت على ترسيم الحدود البحرية بين عمان وإيران لأن إقليم رؤوس الجبال مسندم يتبعها سياسيا وجغرافيا وتاريخيا وهذا الاعتراض رسمي وليس كما يظن البعض أنه مجرد كلام”.

وأضافت في تدوينة أخرى أن” دولة الامارات العربية تطالب رسمياً بمسندم وقدمت شكوى في الجامعة العربية وايضا هذا مثبت دوليا”.

وكان ناشط قد تمكن من تسجيل محادثة للمرتزقة “سباهي”، وافقت خلالها على شتم سلطنة عمان وقطر مقابل مبلغ مالي بسيط.

ووفقا للفيديو، فإنه عندما سألها الناشط وائل الخلف الذي  قدم نفسه على إنه من طرف الحكومة عن الراتب الشهري الذي تطلبه، قالت 3 آلاف دولار فقط.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    وطالما مسقط وعمان استعانت ببريطانيا لحماية عرشها المتهاوي واستعانت بنتنياهو للوصول إلى ترامب إذن عليها ان تثبت بأنها دولة مستقلة وبلاد الأصالة لا بلاد الهرولة والإنبطاح والتطبيع المجاني والعمالة والخيانة للصهاينة والفرس وأمريكا وبريطانيا ! خخخخخ! كاتبة عملت صداع لبلد بكامله ! الإمبراطورية الوهمية العظمى تخشى من امرأة ! هههه!هعععع!

    1. ابو جبل يقول

      تاريخ عمان أكبر من كلامك وامكانياتك يا من تكنى نفسك بهزاب ؛ وعمان لم تهرول أو تنبطح أو تعطي لنفسها شأنا أكبر من حجمها ؛ ولم تحاول سرقة تاريخ الآخرين ؛ وشراء الشعوب بتجنيسهم ؛ أو قتل أبنائها في حروب لاطائل منها سوى الادعاء بمزاعم واهية …ثم تسميتهم بشهداء … أما إن تحدثت عن العلاقة مع إيران ؛ فالرجاء العودة لحجم التبادلات التجارية بين بلادك وطهران ؛ وستعرف الحقيقة ؟! كما أدعوك لمراجعة ذاكرتك حول الوجود الإيراني في معظم أنحاء بلادكم ….أما عن العلاقات مع اسرائيل فعيب عليك أن تتحدث عنها ؛ وأنت تعرف خلفياتها …. فالشركات الإسرائيلية تسرح وتمرح ؛ والمسؤولون الإسرائليين يتواجدون بكثرة في بلادكم ….بل أنكم طردتم الفلسطينيين واللبنانيين لأجلهم …وحول علاقاتكم مع أمريكا فالجميع شاهد على فضائحكم ولا داعي للحديث عنها … وعلاقاتكم مع بريطانيا فهي معروفة وأسألوا 10 دواننج ستريت ؟! صحيح من قال ” أتقي شر من أحسنت إليه ” … فمئات العمانيين ساهموا في بناء الامارات مقابل أجور ضئيلة ؛ وضحوا بأنفسهم في سبيل بناء بلادكم … وحينما وسوس لكم الشيطان تخلصتم منهم … وجلبتم الكولمبيين والموريتانيين والباكستانيين ؛ واستعنتم بشركات من تل أبيب للتنصت على الناس في عموم الامارات وخارجها …. وسجونكم شاهدة على كل من يفتح فمه ؟! ومع ذلك لاتزال أيها الصعلوك تهاجم أسيادك ؟! أقسم بالله إني سأفتح ملفات لا يمكن أن تغلق إلا بشق الأنفس ؟!

  2. ارض الوطن يقول

    يا الله يا هزاب ان عمان وقائدها بيجيبولك جلطه
    هون وخفف ع عمرك بتموت بتطلع روحك
    حبيبتي عماااان وسلطانها دوم بالعالي يارب
    ويهر هزاب وامثاله

  3. بنت السلطنه يقول

    جبناء يتخفون وراء مرتزقه من دول عربيه ولا يستطيعون يطالبون بذلك صراحة وبأنفسهم .

  4. ولد العز العماني يقول

    ههههههه ماكو رجال مستنديين ع حرمه

  5. عربي يقول

    ضراط انت مو كفوا توقف ضد أصغر طفل بعمان والمرجله بعيده عن شاربك ياخسيس يا حثالة

  6. عمان الحب يقول

    فيك عقده اسمها سلطنه عمان يا هزاب المضراط

  7. من غير اسم يقول

    ههههه عليكم بالاستعانه بهاذي الكائنات ، وان شاء الله قادرين على احتلال العالم ليس فقط مسندم

  8. القيسي يقول

    القلب عراقي ودقاته من مسقط عاصمة السلام عاصمة المحبه عاصمة الأمن عاصمة التسامح
    المصيبه مو شخص مثلي يقيم السلطنة قائدا وشعبا لانو شهادتي مجروحة بهالشعب
    ومهما قلت صعب اوصف حجم المحبه الي شفتها
    واذا ع طاري مسندم راجعو التاريخ مسندم عمانيه قبل الاتحاد بين الإمارات يعني قبل ما زايد يوحد الإمارات التاريخ يقول مسندم عمانيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.