أدخلوه مستشفى المجانين.. السلطات السعودية تعيد اعتقال الكاتب زهير كتبي وأنباء عن تدهور حاد في وضعه الصحي!

0

استمرارا لحملة القمع التي يشنها ضد كل من ينادي بالإصلاح، كشف حساب “معتقلي الرأي” المتخصص في نقل اخبار المعتقلين السعوديين بأن السلطات أعادت اعتقال الكاتب ، وسط انباء عن تدهور حاد في وضعه الصحي.

وقال حساب “معتقلي الرأي” في تدوينة عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تأكد لنا خبر إعادة اعتقال الكاتب #زهير_كتبي، وأنباء عن تدهور شديد في صحته.”

وأوضح الحساب أن “كتبي تم اعتقاله مسبقاً 6 مرات وأدخل مستشفى الأمراض العقلية بسبب إبداء الرأي في نظام الحكم وحديثه المتكرر عن الملكية الدستورية”.

ونشر الحساب مقطع فيديو للقاء سابق على قناة “روتانا خليجية” للكاتب “كتبي” كشف فيه عمّا سبق وتعرض له من انتهاكات وسجن وإدخال لمستشفى المجانين بسبب إبدائه للرأي.

وقال “كتبي” خلال اللقاء إنه دخل السجن 6 مرات، وأنه دخل معظم سجون السعودية، كاشفا أنه تم إدخاله مستشفى المجانين في الطائف بعد أن وجه رسالة للملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز يطالبه فيه بالملكية الدستورية.

وأكد “كتبي” خلال اللقاء على أن تطبيق الملكية الدستورية سيتم إقراره في المملكة في القريب، مشيرا إلى ان رئيس الوزراء في السعودية سيكون من أبناء الشعب وليس من الأسرة المالكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.