الرئيسية » الهدهد » بعد تبرؤهم منها.. فجر السعيد تستفز الكويتيين وتظهر على قناة إسرائيلية: نمد لكم يد السلام

بعد تبرؤهم منها.. فجر السعيد تستفز الكويتيين وتظهر على قناة إسرائيلية: نمد لكم يد السلام

في تحدي واضح للشعب الكويتي الذي تبرأ منها وتأكيدا على صهيونيتها، أجرت الكاتبة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد أول لقاء لها مع الإعلام الإسرائيلي وظهرت على شاشة إسرائيلية شهيرة.

صفحة “إسرائيل بالعربية” الناطقة باسم الخارجية الإسرائيلية، نشرت تغريدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر” رصدتها (وطن) جاء فيها أن الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، قد أجرت حوارا مع القناة العبرية وأكدت ما سبق وصرحت به من دعوتها للتطبيع مع إسرائيل.

وقالت هيئة البث في لقائها مع السعيد: “في أول مقابلة مع الإعلام الإسرائيلي، تقول الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، لقناة “كان” العبرية: “أعتقد أن في هذا الزمن وتحديدا في هذا الوقت هناك قبول أكبر للسلام”، موجهة رسالة للشعب الإسرائيلي: “نحن نمد يدينا لكم للسلام”.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1082992895940935681

وكانت فجر السعيد قد أثارت جدلا واسعا وغضبا شعبيا في الكويت، بتغريدة احتفت بها وسائل الإعلام الإسرائيلية، دعت من خلالها للتطبيع مع إسرائيل.

ودعت “السعيد” حينها في تغريدة باللغة العبرية لمغازلة الصهاينة إلى التطبيع بين الدول العربية وإسرائيل، وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار فيها، بدعوى ترميم أولى القبلتين وثالث الحرمين في مدينة القدس، وبأن السياحة الإسلامية العربية في القدس ستنعش المدينة المقدسة.

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1079781985692893184

وقوبلت تغريدة الإعلامية الكويتية المتصهينة بغض شعبي واسع في الكويت، لدرجة التبرؤ منها وتدشين عدة وسوم على موقع تويتر للهجوم عليها واستنكار تصريحاتها المشينة.

وبعد الهجوم الواسع عليها ذكرت فجر السعيد، أنه وصلها رسالة تهديد بالقتل، وبأنها لا تعبأ بها، وذلك ردا على دعوتها بالتطبيع مع إسرائيل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد تبرؤهم منها.. فجر السعيد تستفز الكويتيين وتظهر على قناة إسرائيلية: نمد لكم يد السلام”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.