فيديو| ماذا فعل المشجعون العُمانيون خلال مباراة قطر ولبنان بكأس أمم آسيا في الإمارات؟

4

في مشهدٍ يعكس المشاعر التي يُكنّها العمانيون لأشقائهم القطريين، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطعا مصوراً لافتاً، لمشجعين عُمانيين، خلال مباراة المنتخبين القطري واللبنانيّ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة المقامة حاليا بالإمارات.

ويُظهر الفيديو المتداول، لحظة فرحة عارمة انتابت مشجعين عُمانيين، في مدرجات استاد “هزاع بن زايد”، بعد تسجيل اللاعب بسام الراوي هدفاً قطرياً رائعاً هز شباك حارس الأرز بتسديدة صاروخية على الطريقة البرازيلية من ركلة حرة مباشرة.

جديرٌ بالذّكر أنّ “العنابي” القطري فاز على المنتخب اللبنانيّ بثنائية نظيفة وتشارك صدارة المجموعة الخامسة رفقة المنتخب السعودي.

وكان المنتخب العُماني، تلقّى خسارة غير مستحقة أمام أوزباكستان بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الصورة الأولى للجمهور العماني في مباراة أوزبكستان في الشارقة ! والصورة الثانية ل3 مشجعين عمانيين في استاد هزاع بن زايد في العين ! لا علاقة بين الصورتين ! خسروا مباراتهم ! راحوا يشجعوا قطر ! ولبنان أيضا بلد عربي! ليش التفرقة وإثارة الفتن بين الأشقاء ؟!

  2. ولد العز العماني يقول

    شو يعورش هزوبه

  3. ارض الوطن يقول

    هزاب يا ولد العز تعوره مؤرخته اذا حد باب طاري عمان
    مسكين مبتلش
    انزين هزاب تعال عمان وبنداويها لك
    بتيلس شهر مرة هايع خخخخخخ

  4. عمان الحب يقول

    ههههههههههه عمان مسويه له عقده نفسيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.