الرئيسية » حياتنا » موظف في دبي يجلب طفلة ويدّعى أنها ابنته ويجبرها على الدعارة .. هذا ما كشفته الضحيّة

موظف في دبي يجلب طفلة ويدّعى أنها ابنته ويجبرها على الدعارة .. هذا ما كشفته الضحيّة

وجهت النيابة العامة في دبي، لموظف تهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وهتك العرض بالإكراه، إضافة إلى إدارة محل للدعارة، واستغلال نساء في ذلك، من بينهن متهمتان في القضية ذاتها.

واتهم الموظف وهو آسيوي باستغلال طفلة تبلغ 13 عاماً وإجبارها على ممارسة الدعارة، وذلك بعد أن أدخلها إلى الدولة بطريقة غير شرعية، مدعياً أنه والدها. وفقاً لصحيفة “الامارات اليوم”

 

كما أحالت النيابة عاطلاً آسيوياً، (29 عاماً)، وقع في حب الطفلة حين قصد وكر الدعارة، وأبلغ الشرطة لإنقاذها، ووجهت إليه النيابة ارتكاب جناية «هتك عرض».

 

وقالت المجني عليها إن المتهم الأول، (49 عاماً)، أحضرها إلى الدولة باعتبارها ابنته، وظل طوال عام يستغلها جنسياً، كما أنه اغتصبها، وحين كانت ترفض ممارسة الجنس معه كان يعتدي عليها بعصا خشبية.

 

وذكر شاهد من شرطة دبي أنه حقق مع المتهم الأول، الذي أقر بتشغيل الطفلة في الدعارة، لكنه أنكر اغتصابها، كما اعترفت المتهمتان الثانية والثالثة بأنهما تمارسان الجنس بمقابل مالي، فيما ذكر المتهم الرابع أنه على علاقة غير شرعية بالفتاة منذ نحو عام.

 

وأفاد شاهد آخر من الشرطة بأن المتهم الرابع هو الذي أبلغ عن الجريمة بعد تأكده من تعرض الفتاة للاغتصاب من المتهم الأول، لافتاً إلى أن المتهمتين أقرتا بذلك، وأشارت إحداهما إلى أنها شاهدته يعتدي عليها مرات عدة.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “موظف في دبي يجلب طفلة ويدّعى أنها ابنته ويجبرها على الدعارة .. هذا ما كشفته الضحيّة”

  1. دووله تبيح الدعاره و الخموور فماذا القلق! ! كلل ما يجرر دخلاا على الدوله فهو مسموح

    اين ضاحي (خرفان) و اين وزيره التسامح و اين وزيره الحب ام انهم مهددون بدخول سجون سريه و تعذيب !!
    لم يصدر حتى قرار بحق المتهم و تمم الاكتفااء ببعض القيل و القال

    رد
  2. وافد يدخل طفله بطريقه غير شرعيه ويتاجر بها!!!! أين أمن المطار أين العين الساهرة ؟ أين حماة الحق حراس المباديء؟ في أية دولة في العالم تحترم نفسها يستقيل وزير الداخلية وقائد الشرطة وزير التسامح وزير السعادة لأنهم ليسوا أهلا للمسؤولية!!!!!!!!.

    رد
  3. ترا بلادكم عايشه اصلا ع دعاره وهي الي تنعش اقتصادكم الفاسد وسمحتوا للعارهات يدخلن ومنهن قاصرات جات ع الاسيوي مسكين يشغل قاصر ترا من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم عاش ومعكم وتعلم منكم وحب يسوي بزنس خاص فيه خخخخ

    رد
  4. وين هزاب إلي كل خبر عن السلطنة يحشر نفسه فيها ما أشوفه يوم الخبر مس دولته !!!!
    هذا يوحي بأنه عندهم سياسة تكميم الأفواه و هزاب يتفلسف علينا و هو وحده لا عنده حرية رأي ولا هم يحزنون ..

    رد
  5. هزاب
    من اقوالك المأثوره،،،
    ((في أية بلد في العالم حتى جمهوريات الموز عقوبة الاختطاف السجن كحد ادنى 20عاما ! لأن هي من الخطورة ما يجعلها جريمة ضد سيادة الدول وضد القانون واعتداء على حق عام للبلد وحق خاص للمختطف ! وفي دول إسلامية يعدم الخاطفين لمعادلتها جريمة قطع الطرق ويطبق فيها حد الحرابة ودول أخرى يسجن الشخص سجن مطلق ولاينال العفو قبل مرور 10 أعوام كاملة في السجن كحد ادنى ! في مسقط وعمان 7 سنوات وغرامة وإبعاد ! ماذا عسى أن يفعل قضاء الانترلوك والسيراميك والبلاط والإرتزاق من ميراث الهندوس ! وفضيحة جريدة الزمن ! وسقوط أخلاقي وقانوني وادبي آخر في مسقط وعمان ! هذه دولة القانون والمؤسسات خخخخخ!ههههههه!هععععععععع!هزلت! ))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.