الرئيسية » الهدهد » ولعت على الفضائيات.. مشعل النامي أغضب يوسف العلاونة: “أسمع ولا.. انا ما بقبض من الإمارات حتى أسب قطر”

ولعت على الفضائيات.. مشعل النامي أغضب يوسف العلاونة: “أسمع ولا.. انا ما بقبض من الإمارات حتى أسب قطر”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للإعلامي الكويتي المرتزق مشعل النامي والمرتزق الأردني يوسف علاونة المؤيدان لدول الحصار يفضح تناقضهما ويعري مواقفهما أمام الرأي العام.

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “النامي” وهو يهاجم قناة “وصال” التي تبث من المملكة العربية السعودية، زاعما بأنها تمول من قطر وتقوم بتلميع السياسة القطرية وجماعة الإخوان المسلمين حتى الآن، زاعما أنها تروج لتنظيم إخواني يتم تدشينه في الأحواز.

وعلى الطرف الآخر، شن المرتزق الأردني يوسف علاونة هجوما عنيفا على شريكه “النامي” متهما إياه بأنه يقبض الاموال من الإمارات من أجل مهاجمة قطر.

وقال “علاونة” موجها حديثه لـ”النامي”:” أنا دايما هيك يا سيد مشعل”، مضيفا:” أنا ما بقبض من الإمارات عشان بسب قطر.. وعندما أدافع عن البحرين ليس لأذهب لمؤتمرات خارجية بتمويل حكومة البحرين ولا عشان يمولوا ظهوري على قناة فضائية لأمدحهم”.

وتابع هجومه قائلا:” اللي بعرفهم يا أخ مشعل من الشيوخ بدك 20 سنة حتى تعرفهم، واللي بكتبوا بإصبع رجلي الصغير بدك 10 سنين حتى تفهمه أو تقلده”.

https://twitter.com/alkhalejpost/status/1082017357722275840

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ولعت على الفضائيات.. مشعل النامي أغضب يوسف العلاونة: “أسمع ولا.. انا ما بقبض من الإمارات حتى أسب قطر””

  1. هههههههههههههههههه
    صدق انها ولعت
    ما شافوهم وهم يسرقوا شافوهم وهم يتقاسموه.
    مصير المرتزقه

    رد
  2. الأخ مشعل النامي والأخ يوسف العلاونه يمثلان اتجاهان فكريان مختلفان ومتضادان
    ولاكن الجميع متفق على دور قطر التخريبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.