“مصائب قوم عند قوم فوائد”.. “شاهد” كيف حقق تاجر أحذية ثروة طائلة من تغريدات ترامب

0

في واقعة لاقت تفاعلا واسعا نجح سام موريسون، وهو رجل أميركي يعمل في مجال الإعلانات، في تحقيق أرباح مالية ضخمة بفضل الاستفادة من التغريدات المتناقضة للرئيس الأميركي ، بطريقة فنية مذهلة.

ووفقا لموقع موقع بزنس انسايدر الأميركي، فإن موريسون (27 عاما) تفرغ تماما للقيام بطباعة تغريدات الرئيس الأميركي التي بحسب وصفه وصلت إلى 40 ألف تغريدة، على أحذية خاصة ويعرضها بعد ذلك للبيع.

وقال “موريسون” المقيم بلوس أنجلوس إنه باع كل من أحذية ترامب الخفيفة التي صنعها في أقل من شهر، مشيرا إلى أنه يحب خلق فن مثير للفكر.

وأوضح أنه يهدف من هذه العملية إلى الاستفادة المادية بالإضافة إلى إظهار التناقض الواضح في تغريدات ترامب.

وكانت معظم مشاريع موريسون في السابق رقمية، حتى أتيحت له فكرة الاستفادة من زلات ترامب العام الماضي، قائلا “خذ جولة بين 40 ألف تغريدة من دونالد ترامب، وتأكد من التقاط بعض الآراء المتناقضة.. أردت إبراز هذا النفاق”، بحسب الموقع الإلكتروني.

وتابع “لقد طبعت باليد 1000 زوج من الأحذية الخفيفة بالمكابس الحرارية وقمت بتعبئتها وشحنت كل شيء بنفسي، لذلك كان مشروعا يستغرق وقتا طويلا للغاية”.

كما قام موريسون بتصنيع ثلاثة تصاميم مبنية على ثلاث مجموعات من تغريدات ترامب المتناقضة. وقال في مقابلة إنه تمكن من بيع جميع الأحذية التي لديه، إذ تم شراؤها في 47 ولاية أميركية.

وقال موريسون، إنه يهدف من هذه العملية للاستفادة المادية، بالإضافة، فضلا عن إظهار التناقض الواضح في تغريدات ترامب.

وبيع كل زوج بحوالي 30 دولارا. وقال موريسون إنه تبرع بنسبة 10 في المائة من كل عملية شراء إلى الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية (ACLU).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.