“شاهد” حليمة بولند تثير الجدل برفقة مرتضى منصور: تحياتي لجميع شعب الكويت ما عدا “واحدة”

0

عادت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند لإثارة الجدل من جديد كعادتها، ولكن هذه المرة من وبرفقة رئيس نادي الزمالك المستشار .

“بولند” ظهرت في فيديو مصور نشرته مع “منصور” من داخل مكتبه بنادي الزمالك الذي قامت بزيارته وقضاء يوم به.

وأثناء حديثها معه قال رئيس الزمالك إنه يوجه تحياته “لجميع شعب وصحافته الحرة وبرلمانه ما عدا واحدة”.

لترد عليه “بولند”:”أكيد تقصد النائبة صفاء الهاشم”، فأجابها:”الله يرحمها بقى سيبك منها خلينا في شعب الكويت المحترم”، ما فجر موجة جدل واسعة.

وأجرت زيارتها لنادي الزمالك أول أمس، الخميس، وذلك خلال تواجدها في مصر الفترة الحالية.

والتقت بولند برئيس النادي المستشار مرتضى منصور وتبادلا الحديث فيما بينهما، والتقطت العديد من الصور التذكارية داخل النادي الأبيض خاصة على حمام السباحة.

وكانت النائبة الكويتية صفاء الهاشم قد  أثارت غضب الشعب المصري، بعدما وجهت نقد لاذع يصل لدرجة الإهانة لوزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، على خلفية تنديد “مكرم” بجريمة التعدي على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات، مشيرة في جلسة بالبرلمان، أن الكويت تأوي آلاف المصريين على حساب العمالة الكويتية، ونشر مقطع فيديو قالت فيه الهاشم ” لو نسيتوا الى جرا هاتوا الدفاتر تنقرا”.

ما فجر موجة غضب واسعة بين المصريين حينها ودفع العديد لمهاجمتها بشكل لاذع، وكان أبرز مهاجميها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأعربت الإعلامية الكويتية عن سعادتها الكبيرة للقاء بالمستشار مرتضى منصور، مؤكدة أنها من عشاقه؛ لأنها “زملكاوية متعصبة”، وأن له الكثير من الفضل على النادي الأبيض.

يشار إلى أن “بولند” قامت بتقديم حفل رأس السنة منذ أيام مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان التونسي صابر الرباعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.