الرئيسية » الهدهد » الفنانة “مونيا” الكويتية تشنّ هجوماً حاداً على فجر السعيد: “يقولوا عني راقصة ولا يقولوا خاينة للإسلام”

الفنانة “مونيا” الكويتية تشنّ هجوماً حاداً على فجر السعيد: “يقولوا عني راقصة ولا يقولوا خاينة للإسلام”

شنّت الفنانةمونياالكويتية هجوماً قوياً على الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد دعوتها إلى التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مُطالبةً إياها بتقدير اعتذار رسمي عمّا بدر منها .

ونشرت “مونيا” فيديو، لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “أفضل لي أن يقال عني استعراضية وراقصة ولا أن يقال عني خاينة للعروبة والإسلام، قتلة الأنبياء”.

ووصفت “مونيا” تصريح “السعيد” بـ”الكلام الفاضي”.

وطالبت “مونيا” الاعلامية الكويتية “فجر السعيد” باعتذار رسمي عما بدر منها .

وقالت: “بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أي شخص أرعن إحنا مالنا ذنب في رأيه، تقدم للعالم الإسلامي بالاعتذار نحن لن نضع أيدينا بقتلة الأطفال والرسل والأنبياء”.

يذكر أن مونيا هي خريجة كلية طب الأسنان لكنها بدأت حياتها كممثلة عام 1999، حيث شاركت في عدة مسلسلات بأدوار صغيرة ولكنها لم تستمر طويلًا.

 

وفي عام 2005 اتجهت للعمل الإعلامي وقدمت فقرة طبية في البرنامج اليومي “بيتك” على تلفزيون الكويت، وفي عام 2007 تمكنت من تحقيق النجاح بعد اتجاهها للغناء واشتهرت بأغنية “شبيك لبيك”، واصلت مشوارها الفني ثم عادت للتمثيل بعد أن قام الفنان نايف الراشد باختيارها للمشاركة في مسلسل “شر النفوس” في عام 2008.

https://www.youtube.com/watch?v=GUoh9Ei0cWU

وكانت فجر السعيد، اثارت موجة غضب عارمة بمواقع التواصل بعد تصريحها بأنها تؤيد التطبيع مع إسرائيل بشدة.. حسب وصفها.

“السعيد” وبالتزامن مع حلول العام الجديد دونت في تغريدة لها على حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”أتوقع السنه الميلاديه الجديده 2019. سنه خير وأمن وأمان… وبهذه المناسبه السعيده أحب أقولكم بأني أؤيد وبشده التطبيع مع دولة إسرائيل”

ولم تكتفِ الكاتبة الكويتية بهذا بل زادت بأنه تؤيد أيضا الانفتاح التجاري على دولة الاحتلال “وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار فيها وفتح السياحة وبالذات السيحه الدينيه الاقصى وقبة الصخره وكنيسة القيامه”.

وقوبلت تصريحات فجر السعيد بسيل من الهجوم اللاذع من قبل النشطاء، الذين استنكروا تبجحها بدعم الاحتلال صراحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.