هجوم عنيف من رجل مخابرات قطري على حكّام الإمارات: “تصرفاتهم تدل على تربيتهم من والدهم المقبور لا غفر الله له”

5

شنّ العميد السابق في المخابرات القطرية هجوما عنيفا على ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد، واصفا إياه بالصعلوك، وذلك ردا على منع نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا، من دخول للإشراف على بطولة “”.

وقال “السليطي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”تصرفات الحكام الصعاليك البلشتية في ابوظبي بقيادة شيطان العرب تدل على تربيتهم من والدهم المقبور الله لا يغفر له ولا يرحمه “.

وأضاف قائلا:” ان يتم منع نائب رئيس الاتحاد الآسيوي من حضور بطولة اسيا فهذه بلطجة”.

وتابع:” على العموم #منتبقدها بالسفيه وراح يدخل السيد سعود المهندي الى ابوظبي و رجله فوق رأسك”.

وكانت السلطات الإماراتية قد منعت “المهندي” من دخول أراضيها، قبل يومين من انطلاق صافرة بداية كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، التي تحتضنها الإمارات، في الفترة ما بين الخامس من يناير الجاري والأول من فبراير المقبل.

وذكرت قناة “الكأس” الرياضية، مساء الخميس، أن السلطات الإماراتية منعت القطري سعود المهندي، الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم، من دخول أراضيها.

وكان المهندي قد وصل إلى العاصمة العُمانية مسقط في الطريق إلى الإمارات، قبل أن يُمنع من السفر إليها بقرار من السلطات الاماراتية؛ بزعم “عدم الحصول على إذن دخول”.

ويُعدّ المهندي من أبرز الشخصيات الرياضية البارزة في القارة الآسيوية، كما أنه رئيس اللجنة المنظّمة لبطولة كأس آسيا، التي تنطلق السبت؛ بلقاء الافتتاح بين الإمارات والبحرين.

كما أن المهندي ترشّح لمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة، في الانتخابات المقرَّرة إقامتها في السادس من أبريل المقبل، إلى جانب البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والإماراتي محمد خلفان الرميثي.

ودأبت السلطات الإماراتية والسعودية على التضييق على الرياضة القطرية وأبطالها وممثليها، خاصة في التجمّعات القارية التي تتطلّب السفر إلى أبوظبي والرياض، في ظل الحصار الذي فرضته الدولتان برفقة البحرين، في 5 يونيو 2017، على الدوحة بزعم دعم الإرهاب.

وتنفي جملة وتفصيلاً مزاعم والإمارات، وتؤكد أنها تواجه سلسلة من الإجراءات بهدف “فرض الوصاية على سيادتها والتنازل عن قرارها الوطني المستقل”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    أصدقت القول وأحسنت التعبير المقبور زايد لم يربي خراءه الا على الاجرام والارهاب والتصهين ومعاداة الاسلام بصفة خاصة…

  2. من غير اسم يقول

    إلا زايد ما يهون ، الله يرحمه ويغفر له

  3. ابوالحسن يقول

    خسا من يتهجم على المرحوم الشيخ زايد.
    التراث الذي تركه لم يتركه قائد عربي من قبله.

  4. بواحمد التركي يقول

    اللة يرحم موتانا وموتا المسلمين انا وانتم بشر اشٱنا او ايينا ما ردنا الا التراب هم السابقون ونحنم الاحقون النجرة في الارض لاتنفع اعلم بانة في آخرة حساب وكتاب مافيها واسطة

  5. Noora يقول

    صحيح كلامك والدليل المعرفات الاماراتيات الي يردن علينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.