الرئيسية » الهدهد » هذا ما تُقدّمه عُمان لمحافظة المهرة

هذا ما تُقدّمه عُمان لمحافظة المهرة

وطن – في الوقت الذي يشنّ فيه كُتاب سعوديون، وحساباتٌ لمغرّدين على موقع “تويتر”، هجوماً على سلطنة عمان، متّهمين إياها كذباً وزوراً بتهريب أسلحة وطائرات مُسيّرة للحوثيين، تواصل السلطنة تقديم مساعداتٍ غذائية وطبية وإغاثية لسكان محافظة المهرة اليمنية.

ووصلت إلى مدينة الغيضة صباح الجمعة الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية والغذائية والمواد الإغاثية المقدمة من سلطنة عُمان عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية دعماً لمكتب الصحة والسكان وأبناء المديريات الساحلية بمحافظة المهرة.

وتشمل المساعدات أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمستشفى الغيضة المركزي والمستشفيات الريفية، إضافة إلى مواد غذائية وإغاثية وإيوائية لمديريات “حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة”.

الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية

وتأتي هذه المساعدات ضمن جهود الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية لمساعدة أبناء المهرة وهي إمتداد لدفعات سابقة تسلّمتها السلطة المحلية وقد تم تسليمها لمندوبي المديريات الأربع ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وعبّر الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة لحكومة سلطنة عمان والهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على الدعم والجهود التي يبذلونها بسخاء لخدمة المهرة وأبنائها في الجانب التنموي والعمل الإغاثي والإنساني خلال الفترة الماضية وأثناء إعصار لبان.

يُشار إلى انّ الصحافي السعودي المقرب من النظام عبد العزيز الخميس، قد افترى على السلطنة قبل ايّام وادّعى أنها تُهرّب طائرات مُسيّرة للحوثيين، وهو الاتهام الكاذب الذي روّجت له جريدة “الفجر” المصريّة التي تُدار بتعليماتٍ من محمد دحلان، القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، والذي يعمل مستشاراً أمنياً لوليّ عهد أبوظبي محمد بن زايد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا ما تُقدّمه عُمان لمحافظة المهرة”

  1. المن والأذى صناعة عمانية! مواد غذائية شحيحة في اليمن وبطانيات قديمة في فلسطين وقامت الدنيا ! ما شفنا مثل هذه المهازل إلا من مسقط وعمان !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.