“شاهد” بينما يفترون على السلطنة ويتهمونها بتهريب أسلحة وطائرات للحوثيين .. هذا ما تُقدّمه عُمان لمحافظة المهرة

2

في الوقت الذي يشنّ فيه كُتاب سعوديون، وحساباتٌ لمغرّدين على موقع “تويتر”، هجوماً على ، متّهمين إياها كذباً وزوراً بتهريب أسلحة وطائرات مُسيّرة للحوثيين، تواصل السلطنة تقديم ٍ غذائية وطبية وإغاثية لسكان محافظة اليمنية.

ووصلت إلى مدينة الغيضة صباح الجمعة الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية والغذائية والمواد الإغاثية المقدمة من سلطنة عُمان عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية دعماً لمكتب الصحة والسكان وأبناء المديريات الساحلية بمحافظة المهرة.

وتشمل المساعدات أدوية ومستلزمات طبية خاصة بمستشفى الغيضة المركزي والمستشفيات الريفية، إضافة إلى مواد غذائية وإغاثية وإيوائية لمديريات “حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة”.

وتأتي هذه المساعدات ضمن جهود الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية لمساعدة أبناء المهرة وهي إمتداد لدفعات سابقة تسلّمتها السلطة المحلية وقد تم تسليمها لمندوبي المديريات الأربع ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وعبّر الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر عن شكر السلطة المحلية بالمحافظة لحكومة سلطنة عمان والهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على الدعم والجهود التي يبذلونها بسخاء لخدمة المهرة وأبنائها في الجانب التنموي والعمل الإغاثي والإنساني خلال الفترة الماضية وأثناء إعصار لبان.

يُشار إلى انّ الصحافي السعودي المقرب من النظام عبد العزيز الخميس، قد افترى على السلطنة قبل ايّام وادّعى أنها تُهرّب طائرات مُسيّرة للحوثيين، وهو الاتهام الكاذب الذي روّجت له جريدة “الفجر” المصريّة التي تُدار بتعليماتٍ من محمد دحلان، القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، والذي يعمل مستشاراً أمنياً لوليّ عهد أبوظبي محمد بن زايد.

قد يعجبك ايضا
  1. ولد العز العماني يقول

    وينه هزاب مات

  2. هزاب يقول

    المن والأذى صناعة عمانية! مواد غذائية شحيحة في اليمن وبطانيات قديمة في فلسطين وقامت الدنيا ! ما شفنا مثل هذه المهازل إلا من مسقط وعمان !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.