الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد أرادت ان “تكحلها عمتها”.. حاولت تبرير موقفها من التطبيع مع إسرائيل فأقحمت السلطان قابوس بالأمر

فجر السعيد أرادت ان “تكحلها عمتها”.. حاولت تبرير موقفها من التطبيع مع إسرائيل فأقحمت السلطان قابوس بالأمر

في محاولتها لتبرير موقفها المنادي بالتطبيع والذي لاقى استنكارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تجد الإعلامية الكويتية فجر السعيد مسلكا لتبرير موقفها إلا بإقحام السلطان قابوس بن سعيد في الامر.

وفي إطار دفاعها عن نفسها بعد الهجوم الذي تلقته وتهديدها بالقتل بعد دعوتها المباشرة للتطبيع مع إسرائيل والاستثمار فيها، قالت “السعيد” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الحين السلطان قابوس يستقبل الرئيس الإسرائيلي عادي .. الفريق #الاماراتي يلعب مع الفريق #الإسرائيلي عادي .. وزير خارجية البحرين يعزي في #بيريز ويمتدح #نتياهو .. و #قطر طبعاً رايحين رادين ومفتوح فيها مركز تجاري … عادي.. لكن آنا أقول راييي تدخلوني في التكفير وآخرين يدعون لقتلي”.

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1080589170161143809

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد كشفت عن تلقيها تهديدات رسمية بالقتل بسبب موقفها من التطبيع مع إسرائيل.

وقالت “السعيد” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وصني تهديد رسمي بالتصفية بس نسى المهدد اني لا أهاب الموت أبداً لإني مؤمنه بأن ملك الموت إذا حضر”أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ۗ “.

وأضافت ساخرة من مهدديها قائلة:” حبايبي نصيحه (خذوا تهديدكم ونقعوه بماي دافي وبلعوه يقولون مفعوله اقوى من #العشرج”.

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1080181941763276800

يشار إلى أن “السعيد”، قد تسببت في موجة غضب عارم بموقع التواصل تويتر بعد تصريحها بأنه تؤيد التطبيع مع إسرائيل بشدة.. حسب وصفها.

وقالت “السعيد” وبالتزامن مع حلول العام الجديد دونت في تغريدة لها على حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” أتوقع السنه الميلادية الجديدة 2019. سنه خير وأمن وأمان… وبهذه المناسبة السعيدة أحب أقولكم بأني أؤيد وبشده التطبيع مع دولة إسرائيل”

ولم تكتفٍ الكاتبة الكويتية بهذا بل زادت بأنه تؤيد أيضا الانفتاح التجاري على دولة الاحتلال “وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار فيها وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية الاقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة

https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1079781756671352832

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “فجر السعيد أرادت ان “تكحلها عمتها”.. حاولت تبرير موقفها من التطبيع مع إسرائيل فأقحمت السلطان قابوس بالأمر”

  1. قصفت جبهة مسقط وعمان ! التدمير دقيق ومباشر ! خخخخ!ههههه!هعععع! ومن مين ؟ كويتية ! أصدقائكم وصوت العقل في الخليج وووو! آخرتها مجلة نزوى برا ! والمثال بانبطاح الحاكم المريض وهرولته للصهاينة وتنازلاته! كانت عمان ينظر إليها دولة قوية لما كانت بصدق ما تميل لأي طرف ! وموقف سياسي حقيقي! من 20 سنة ماضية صاروا أي كلام ! وبعد زيارة أسيادهم الصهاينة راحوا فيها ! يعني الكويتية تبي تقول ما حد احسن من حد ! لدرجة شبهت نفسها كمواطنة عادية بحاكم ؟ خخخخخ! إذن وافق شنا طبقة ! وضعف الطالب والمطلوب ! والاثنان في أحست مكان بمزبلة ومحرقة التاريخ ! بس أريد أعرف حالة المعرفات الأمنية العمانية بعد الضرب كل يوم والفضايح بالكوم وعلى رؤوس الخلائق ! خخخ!هههه!هعععع!

    رد
  2. حبيبي هزاب الحاكم المريض هو من يأمر وينهي والمرض من رب العالمين
    بس اسالك وين حاكمكم العويق اللي لاحول ولا قوة له
    حتى ف موت امه مايدري عنه الله يعينه ديكور ع الفاضي
    وبعدين تعال مايكفيك من ها الخنث
    عمان وقائدها عظم ناشب ف حلقك وعساه مايسيح لين تغرد روحك

    رد
  3. كنت احترم فجر السعيد لكنها سقطت سقوطا مدويا كما سقط غيرها من المنافقين ثانيا هالانسانة لا تمثل الشعب الكويتي الشقيق وفي كل بلد تجد أمثال هؤلاء الطفيليات الملتصقة بالاوطان لا يجرى منها فائدة أمثال هزاب طبعا مجرد نبات سؤ وجب اقتلاعه لانها تلوث الأرض الطيبة بخبثها كلامك لا يمكن أن يوثر فينا كعمانيين لأننا دائما فخورون بوطننا وسلطاننا وهويتنا المشكلة في الباقية التائهة في الأرض لا يعرف لها أصل ولا فصل الحقيقة الوحيدة انهم مجرد قطاع طرق امثالك طبعا هزاب في الأخير كلام الشمطاء ابدا لن ولم يهز اخوتنا مع الشعب الطيب شعب الكويت الأصيل .

    رد
  4. هههه مريض انت قال قصفت الجبهه وهههها ههه أقول جنسيتك وتغيرت كيف بخصوص جنسك غيرته ولا لسه ههه اسوة بالثلاث اللي سبقنك.. ههه شيميل و نغل وتغير جنس ودعاره وغسيل اموال ومؤامرات ولقاء بالليل بالصهاينه وتعذيب وأغتصاب ف سجون وجلب مرتزقه لحمايتكم وغدر و فتنه وشراء ذمم وشراء تاريخ وشراء نسب ووووو ويش يتبقى.. للأسف الناقص ناقص ولو رفعته… السلطان ? تاااااج شامخ على رؤوسكم يا بقايا وهّم وتيٓه.. صدق تااااااااااااااائهون

    رد
  5. هههههااي يضحك وهو ينغاض من كل شي فيه قابوس السلام وعمان الأمان

    يغارون من سلمنا وتعايشنا

    هههه شكلك ماقريت انها كتبت الحمارة لعبت مع إسرائيل وناصر التميمي مسك ايد وزيرة الرياضة الإسرائيلية بس كان يطالع رجولها ??

    هههه ماسك عمان مسقط ونتنياهو والله انك مريض ياخي غير نغمتك شوي حفظنا ردودك ياشيميل ٢

    رد
  6. بلى فجر السعيد كحلتها أجمل كحل ،فهي عند غير قصد بتغريدتها فتحت أعين العميان في الخليج أن السلطان قابوس طبعا مع اختلاف الهدف بأنه ليس الوحيد من استقبل الصهاينه خخخخخخخ
    شكرا لك فجر .

    رد
  7. مسكينة بوية الخليج ! زعلانة كثير ! مؤخرتها محترقة ! وتوأمتها تخور اختلاف الهدف ! خخخخخ!هعععع!هه هاهاها ! بعد تملق الكويت واكنت احترم وكنت وكنت يا مسقط وعمان حاولوا تفهموا شويه 25 أكتوبر 2018م يوم سقوطكم وسقوط كليون قناع كنتم تستخبوا وراه ! عاد كفاية ضحك الناس عليكم ! وعسى بالمرة شيملات وبويات الخليج يفهمن ! خخخخخ!هههه!

    رد
  8. مساكين المعرفات العمانية لهم مايقارب الثلاثة شهور ما قادرين ينسوا أنهم حالهم من حال أية بلد مطبع ! انبطاحهم وهرولتهم لليهود مثل أية بلد آخر ! لذا تجدهم يحاولون عبثا الدفاع عن واقع مأساوي آليم ومخزي ما كان يتوقعونه! تعريتهم في تلك الليلة حسبوا أنها ستمر مثل كل خيانتهم وعمالتهم السرية ! لكن الله تعالى أوقعهم في شر أعمالهم وتعروا على العالم أجمع ! كل الشعوب الإسلامية والعربية تكره مسقط وعمان على عمالتها للصهاينة وحتى الكاتبة اليمنية التي تحدثت عنهم عيبت عليهم الانبطاح للصهاينة ! وجايات كثير ! والقهر والكمد سيصيب عملاء الأمن المسقطي العماني! خخخخخخخخ!

    رد
  9. اخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نسسى انه عايش مع المسقطيين العمانيين وعليه يكون عميل ومكروه من الشعوب العربيه والاسلاميه شراتهم هههععععع طنشهم ولا تزعل وتذكر ان تطبيعنا غير تطبيعهم.
    .اخخخخخخخخخخخخخخخخخ.

    رد
  10. هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين لما تريد تتكلم عن الإصلاح ابداء بنفسك مثل ما يقول المثل عندما تحاضر العاهرة عن الشرف أولا لما تتكلم عشان الناس تسمع لك كلامك و تلقى الاحترام لابد من ان تبدء بنفسك لازم أولا تقوم بإرجاع الأموال التي قمت بسرقتها من عند العمانيين و الخليجين و تخلي كل المطالبات التي عليك لدى القضاء العماني انته مطلوب بقضايا احتيال على أموال ناس أبرياء فلا تتكلم عن الإصلاح و النزاهة و العفة و الشرف وانته لا تمتلك أي واحدة منها ابدا اعتقد كلامي واضح وانته فاهم ويش انا اقصد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.