الرئيسية » حياتنا » مطرب مصري شهير: ارتكبت كل موبقات الدنيا.. ما تتخيلوه وما لا تتخيلوه فعلته!

مطرب مصري شهير: ارتكبت كل موبقات الدنيا.. ما تتخيلوه وما لا تتخيلوه فعلته!

كشف مطرب مصري شهير عن ارتكابه للعديد من الأخطاء في حياته بسبب مداومته على شرب الخمور .

وقال المطرب “مدحت صالح” خلال استضافته ببرنامج “الحفلة” الذي تقدمه الإعلامية “سمر يسري” على قناة “ON E” : “كنت في شبابي أشرب الخمر بكثرة ، لدرجة جعلتني أرتكب كل الأخطاء في الدنيا .. ما تتخيلوه ما لا تتخيلوه ارتكبته”.

وأضاف مدحت صالح: “كانت تربيتي والثوابت الموجودة بداخلي تحاول إيقافي لكن مغريات الدنيا كثيرة ، فكنت شابًا حينها ، وحتى بعيدًا عن الشهرة والفن فالحياة مليئة بالمغريات وكل شخص يحاول أن ينهل أكبر قدر منها”.

https://www.youtube.com/watch?v=H4qrxvzhB0g

وتابع: “شعرت أنني لم أعد أنا ، واتخذت قرارًا بالتوقف تمامًا عن شرب الخمر منذ زمن بعيد .. نعم أخطأت ، والله رقيب على أفعالي ، لكن المهم أنني لم أتمادى في الخطأ”.

واستدرك مدحت صالح “أصبح الجميع يكرهني بسبب عصبيتي الشديدة التي سببتها لي الخمر ، وبالتالي كان يجب أن أقف مع نفسي ، وبالفعل قمت بتلك الوقفة وابتعدت عن الشرب والسهر”.

ومدحت صالح مطرب مصري من جيل الثمانينات وبداية التسعينيات وحقق شهرة واسعة في تلك الفترة واستمرت حتى بداية الألفية الجديدة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مطرب مصري شهير: ارتكبت كل موبقات الدنيا.. ما تتخيلوه وما لا تتخيلوه فعلته!”

  1. بهائم العفــــــــــــــــــــــــن…البهائم الصماءالبكماء ارتكبت كل الموبقات والبهائميات لأن الله خلقها (من غير عقل أو احساس وروية)..فأرتكبت ما أرتكبت من موبقات وموبقات….لكن العفنيون مثل(مدحت صالح)خلقهم الله بعقول قلوب وألباب..ومع ذلك أرتكبوا كل الحمامقات وجميع الموبقات التي لم يصلها البهائم في كل حياتهم البهائمية….

    رد
  2. يقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( كل أمتي معافى إلا المجاهرون )
    الفنان محمد صبحي قال عن الوسط الفني :
    إن الوسط الفني تسهل فيه الرذيلة ويصعب فيه الشرف .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.