حارس بارات دبي يزلزل طهران: إيران تخاف من الإمارات ولو أردنا لأحرقنا الاخضر واليابس!

5

تداول ناشطون تصريحات سابقة لحارس بارات , نائب رئيس شرطة الامارة, أثارت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, قال فيها إن “إيران تخاف من الإمارات”.

وجاء في التصريحات التي نقلتها احدى الصحف الاماراتية آنذاك- حسب ما رصدت “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, (خلفان: إيران تخاف الإمارات), الامر الذي سخرية واسعة في التعليقات على الخبر المتداول.

https://twitter.com/7iber2022/status/1080855236691017728

وقال خلفان المعروف بأنه حارس بارات دبي في تصريحاته إن نشر قوات إيرانية في جزر الامارات المحتلة (هو دليل- حسب قوله- خوف من الإمارات دون أدنى شك”.

تصريحات خلفان كانت عبارة عن تغريدات سابقة نشرتها الصحيفة الإماراتية واعاد المغردون تداول صورة عنها ساخرين منه ليضيف حسب ما رصدت وطن,” لو كانت الإمارات تريد حربا لأحرقت كل أخضر ويابس على الجزر- لكن نحن ميالون إلى الحلول السلمية مع كل جار”.

وأشار إلى أن إيران احتلت الجزر ولم يكن للإمارات جيش قائلاً ” نعم احتلتها قبيل ساعات من اعلان الدولة-دولة ما عندها جيش وقوة إيران آنذاك الخامسة على العال, واليوم الوضع مختلف”.

وأضاف “الامارات قوة جوية حقيقية وسلاح الجو الاماراتي ضارب “.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Ahmed يقول

    أنت وظيفتك المناسبة حارس العاهرات والبارات . هذا هو مكانك . شفنا شجاعتكم في اليمن تجلبون المرتزقة بمال البترول . ياخسارة مجموعة من الحوثيون هزموكم رغم جلبكم المتزقة من السودان وكلومبيا . أصمت يا عاهر …

  2. ابوعمر يقول

    ومؤخـــرتك العفنة يتبول فيها الايرانيون…

  3. وطني ایران يقول

    اقول يا جاهل اعرف تتکلم عن من الإمارات عند إيران ولاشي صاروخ واحد من إيران راح اسوي الإمارات تراب

  4. من غير اسم يقول

    الاثنين خرطي

  5. Noora يقول

    مهرج الخليج قاعد ينكت مثلا

    إيران بدقيقة راح تخلصك وتخلص كل ضواحيك إذا انتو قدها يالله راوونا شجاعتكم واستردوا الجزر اقصد احتلوها لأنه هي من الأساس مو إلكم يا بدون تاريخ????

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More