الرئيسية » غير مصنف » تعرية طالبة مصرية “كما ولدتها أمها” في مدرستها!!

تعرية طالبة مصرية “كما ولدتها أمها” في مدرستها!!

اتهمت طالبة مصرية، الإخصائية الاجتماعية بمدرستها بتعريتها “كما ولدتها أمها” بحجة تفتيشها لاتهامها بسرقة هاتف محمول، وظهرت بعد ذلك براءتها أمام الجميع.

وأكدت والدة التلميذة إنها تقدمت في البداية بشكوى لمدير المدرسة ضد ما حدث لنجلتها، ووصلها بعد ذلك تهديد من قبل أحد المدرسين مدعيا امتلاكه فيديو إباحي لابنتها، وأنه سينشره على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة تصعيد الشكوى للمديرية.

وأوضحت والدة الطالبة، أن الواقعة تتلخص في أنه عندما اختفى الهاتف المحمول الخاص بإحدى المعلمات، وعندما سألت التلاميذ ردت ابنتها وقالت إنّها شاهدته مع طالب فاتهمت المعلمة نجلتها بسرقته.

واستدعت الأخصائية الاجتماعية الطالبة واصطحبتها إلى دورة مياه المدرسة وجذبتها داخل الحمام، وقالت لها بصوت مرتفع “عايزاكي تقلعي هدومك وعايزة أشوفك كإنك لسة نازلة من بطن أمك”.

وأضافت الأم، أن نجلتها خلعت ملابسها امتثالا لأوامر المدرسة، وعندما اكتشفت أنه لا يوجد معها الهاتف قالت لها “يلا يا ماما إلبسي هدومك واطلعي فصلك وأنا هتصرف”، مشيرة أن نجلتها منذ يوم الواقعة وهي تمر بحالة نفسية سيئة، ولا تأكل ولا تشرب، مطالبة بمحاسبة المدرسة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية “عجلان” إنه في حالة الإدانة للإخصائية الاجتماعية بالمدرسة سيحيلها إلى الشؤون القانونية هي وكل من تسبب في الأمر، وعلى النقيض في حالة عدم ثبوت ذلك، سيتم توقيع عقوبة على الطالبة، مشيرا إلى أنه لن يترك مثل تلك المهازل تحدث بين جدران المدرسة ولابد من حصول المتضرر على حقه كاملا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.