كاتب عماني رد على إعلامي سعودي تطاول على السلطنة:” “لو أن بائعة الهوى تخجل من عهرها لما كان في الدنيا عاهرات”

11

رد الكاتب والناشط العماني على مواقع التواصل الاجتماعي على تطاول الكاتب والإعلامي السعودي عبد العزيز الخميس على السلطنة واتهامها جزافا بتهريب الأسلحة لجماعة أنصار الله الحوثية في اليمن، واصفا إياه ببائعة هوى لا تخجل من عهرها.

وقال “المسكري” في مقال له نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ورصدته “وطن”:” قبل بضعة أعوام سمعنا عن داء جنون البقر وتكاثرت الاخبار والأنباء حول تلك الأحداث، وبما إننا معرضون لسماع أخبار أخرى فيجب علينا أيضا أن نكون متهيئين ومستعدين لسماعها، فحينما يتحول داء جنون البقر إلى داء جنون الصحافة فهنا ينبغي أن نعلم هل المحرض أصيب بهذا الداء أم الكاتب، فحينما يكون الإعلام أداة تلفيق للمعلومة وتزوير للحقائق فحتما لن يساورنا أدنى شك إن هذا الداء أصبح مستفحلا وإلا كيف لكاتب وإعلامي محسوب على الصحافة الرسمية أن يطلق تغريدات منافية للعقل والمنطق, ويتهم عمان بتهريب الطائرات المسيرة إلى اليمن ( جماعة الحوثي ) وصدق من قال إن ( العقل سراج ما بطن وملاك ما عُلن وسائِس الجسد وزينة كل أحد , فلا تصلح الحياة إلا به ولا تدور الأمور إلا عليه” (.

وأكد “المسكر” على أن “داء اليمن أنتقل من غرفة عمليات الحرب إلى غرفة عمليات الصحافة ولهذا بعد توالي الهزائم وإستفحال الداء مثلما أسلفنا أصبح من السهل إطلاق الأخبار وفبركتها لإعطاء دفعة معنوية لأصحاب القرار والتي تُعدّ بمثابة تعزية لخيبات أملهم “.

وتوجه “المسكري”  لمخاطبة “الخميس” قائلا:”فيا أيها الإعلامي عبدالعزيز الخميس , قبل كل شيء عندما قرات تغريداتك لم يراودني أدنى شك إنك تستسقي معلوماتك من بسطات سوق الخميس في القطيف , وفي نفس الوقت نحن مقدرون مدى الإحباط والتخبط والعزلة والهزائم التي منيتم بها والتي حعلتكم لا تفندون بين الحقيقة وأنصافها، ولكن أما كان بمكان أن تتيقضوا قليلا وتتعلموا مما فات من الدروس التي أوقعتكم في خيبات أمل مماثلة والتي لم تحصدوا من ورائها إلا الشحن والبغضاء وتناسيتم قول الحق جل وعلى ( كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله”(.

وتابع بالقول:”أيها الإعلامي ,, بما إنكم فشلتم في توحيد الصف العربي فأنا على ثقة كبيرة لن تفشلوا في جمع الحطب فجو الشتاء يزداد برودة وتحتاجون إلى الدفء الذي يعود بكم إلى صوابكم، فإن كنتم لا تبصرون فعليكم أن تتدبروا فبالأمس القريب الذي كانت تتساقط فيه الصواريخ على رؤوسكم كانت أقلامكم وتغريداتكم تعيد نفس الاسطوانة المشروخة والتي تقول تم تهريب هذه الصواريخ عن طريق الحدود العمانية، فكم تعجبني هذه الفوبيا التي تعانوا منها، فحينما تجتمع فوبيا عمان مع جنون البقر بدون أدنى شك تكون الذاكرة معطلة، ولهذا تناسيتم إن رجالات اليمن الذين أستطاع طفلهم حرق مدرعة تسوى ملايين الدولارات بقداحة لا يكاد يصل ثمنها سنت واحد , فهم قادرين وأستطاعوا صنع تلك الصواريخ فكيف ستعجزهم هذه الطائرات المسيرة، فأتركوا عمان وشأنها وأهتموا بأنفسكم وكيفية الخروج من هذا المستنقع الذي أوقعتم أتفسكم فيه قبل أن تمتلأ سماؤكم بالطائرات المسيرة”.

واختتم “المسكري” مقالته قائلا:”أيها الإعلامي ، في مثل حالكم لا تتحدثوا عن التامر والمؤمرات فمن أستطاع نشر أحد مواطنيه وتقطيعه فلن يعجزه نشر الإتهامات وتأليفها فأين أنتم من قيم ومبادئ الاخوة وأين هو الواقع الذي تعيشونه ، فمحاولتك البائسة وإتهاماتك الباطلة لن تنطلي على كل من يعرف عمان ومنهجها الذي تسير عليه , فكم أتمنى منك ومن على شاكلتك أن تخجلوا قليلا من شين أفعالكم مع إني أعلم علم اليقين لو إن بائعة الهوى تخجل من عهرها لما كان في الدنيا عاهرات”.

بائعة الهوى لا تخجل من عهرهاقبل بضعة أعوام سمعنا عن داء جنون البقر وتكاثرت الاخبار والأنباء حول تلك الأحداث، وبما إننا…

Posted by ‎عباس المسكري‎ on Sunday, December 30, 2018

يشار إلى انه وفي ترديد للإسطوانة المشروخة، جدد الصحفي السعودي المقرب من النظام تطاوله على السلطنة واتهمها بتهريب السلاح للحوثيين باليمن ودعمهم.

كما اتهم “الخميس”، عُمان بتهريب عشرات الطائرات المُسيرة لجماعة الحوثي بالعاصمة صنعاء.

وزعم في تغريدته التي رصدتها (وطن) أن الطائرات المسيرة كانت قادمة من عُمان عبر أحد منافذ محافظة المهرة الحدودية مع عُمان.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    من ينصح من؟ آه يا زمن ! المتردية والنطيحة وما أكل السبع والموقوذة وووو! ولو أن مسقط وعمان أوقفت العهر السياسي والدعارة الرخيصة المبتذلة مع من ؟ مع الصهاينة ! لما عرفت الدنيا أقدم مهنة في العالم ! لكن الغبي العماني رأى العهر العادي الرقيق الأبيض ولم يرى العهر السياسي الذي هو اخطر من الدعارة التي أصبحت في مسقط وعمان أشكال وأنواع وملل ونحل وقبل يوم مراهق خدع عشرات النسوة العمانيات وحصل على صورهن عاريات! لكن يبقى الدعارة والبغاء السياسي وبيع الهوى هو الأخطر ! وهي مهنة ماركة مسجلة لمسقط وعمان ! من الفرس على مدى ازمان تاريخية طويلة إلى البرتغاليين والهولنديين والفرنسيين إلى الاحتكار البريطاني في تدنيس شرفهم وإلى الهندوس أحبابهم وليس آخر ولا أخير سيدهم الكبير الذي امتطاهم ومرغ شرفهم المهدور أصلا يوم 25أكتوبر وهو يوم العهر والبغاء السياسي لمسقط وعمان ! أيها المنبطحون المطبعون كفى ! كفى عهرا ! الدف حصلتم عليه في فراش الرذيلة مع الفرس والصهاينة ! لا تتاجروا بدم خاشقجي كم حاولتم المتاجرة بقضية فلسطين ووساطتكم الكاذبة وفضحكم سيدكم نتنياهو ! أنتم وآل سعود في مزبلة واحدة ! أنتم عدو الثورة اليمنية وناصرتم عفاش لآخر لحظة ! وانتم عدو الثورة السورية مع بشار وتتفاخرون بذلك ! أنتم عدو الثورة الليبية فقط كراهيتكم للقذافي هي التي جعلتكم تتدعون الوقوف مع الشعب الليبي ولماذا لم تنجح وساطتكم في ليبيا ! كفى تعريا كفى كذبا كنتم قديما تتحركون من وراء ستار ونتنياهو هتك سركم على رؤوس الخلائق!

  2. عمان بلادي يقول

    الظاهر عمان ناشبتلك مثل العظم فالبلعوم وعساها ماتسيح

  3. إبن النشامى يقول

    هههههههه هزاب أعصابگ نعم فيگ بارض تكتب كذا
    إنسان حقود…. نصه سب ونصه طلاسم لاتتاجرو بدم خاشقجي هههههه حتى بمصايب غيرنا تدخلنا فيه

    تعال اعزمگ على عشا أنت وأهلگ نصفي القلوب كيف تنام وفي قلبگ كمية حقد گذا
    الله يحفظ عمان عاد السموحة لو هالدعاء حاسلك بطنك

  4. k.Oman يقول

    شارنك ما تتكلم سبحانك ربي على هذي الأشكال السخيفه و السمجه
    أقول دخل لسانك ف حلقك و اسكت
    و بعدين البادي أظلم و الي بدأ م راح نسكت له لين نخليه ما يتكلم مرة ثانيه

  5. ولد العز العماني يقول

    ناسي السياسيين لما يغتصبوا الاماراتيات في سجونهم حاميها حراميها وناسي الروسيات في أحضان اسياده.
    كلب هذا ههههههه

  6. حور يقول

    يا هزاب افهم . عمان تااااج راسك يا الحثالة وين ما تكون .
    من انت عشان تصنف الناس على هواك .
    لا بارك الله في امثالك من البشر

  7. ابن السلطان يقول

    رد على المتطفل وما شأنك في سياسة سلطنة عمان ألم تخوضون الحرب بإسم التحالف العربي وكان ما كان وحصدتم ما حصدتم افتخر فأنت درع اعلامي للتحالف العربي ضد اليمن ودع سلطنة عمان فلك السلام تلاطم أمواج المحيطات لوحدها واكتفي بصنيعكم فالضحك لا يعني بالضرورة أن يكون الشخص سعيدا الخواتم وراحة البال ريع تعب وشقاء فصل الصيف يحصده المزارع منتصف فصل الشتاء.
    -السلطان قابوس تاج على رؤوس العمانيين وروح الولاء تنبع من المهد إلى اللحد

  8. Noora يقول

    صاحب التعليق الأول
    شلون اذكرك كل مرة بصاحبكم الي يطالع رجول الإسرائيلية وماسك يدها بكل قوة وحماس
    هههههههخ خلوه بغباءه وحقده

    والله فيه بارض يحفظ أخبارنا ويسجلها معه ههههااااي انت عن جد مريض لا يكون انت مبز لأنك بنفس اسلوبه الغبي والقبيح 😂😂

  9. ارض الوطن يقول

    هزاب بس يشوف كلمة عمان ومرة يسدك عليه
    هههههه
    عمان غصه ف قلبك وتاج ع راس الجميع
    وانت يا هزاب الديايه بقبقي لين تضرطي

  10. هزاب يقول

    طيب هل النظر إلى الأرجل يساوي شيئا أمام : حاكم وحاشيته مذهولون من استقبال الضيف الصهيوني ؟ وحديث المسامرة إلى طلوع الفجر كانهم ابتلعوا حبوب الصدق والإعتراف ؟ خخخخ! وفرقة موسيقية تعزف ألحان عربية وفارسية وافريقية لسيدكم الكبير؟ وهل بتساوى مع الرجال الراقصين يهزوا وسطهم لوزير الاتصالات والاستخبارات الصهيوني؟ وهل يتساوى مع الزيارات الاحتفالية لنفس الوزير أمام قصر الحاكم ودار الاوبر ا والشاب والشابة العمانيين المنبهرين بسيدهم وضيفهم الكبير؟ وهل يتساوى مع الفريق التلفزيوني الإسرائيلي الذي يصول ويجول ويدنس أراضكم متى شاء وكيفما شاء والعمانيين يهرولون مثل حكومتهم للحديث بكلمتين عن التطبيع وعدم وجود عداء مع الصهاينة والتملق لهم كأنهم مسحورين أو في حفلة زار ؟ هههههه! خخخ!هعععع! لماذا لا تريدون التصديق بأن اية تبرير لن ينفع فضيحتكم على رؤوس الخلائق والأشهاد!

  11. Noora يقول

    ماسوينا فضيحة انتو الي انفضحتو بهزايمكم وقصف الجبهات كل يوم عليكم

    مطالعة الأرجل يدل على انكم تحت رجول اسرائيل وخدام لهم لذلك كل واحد يشوف وين موقعه هههاااي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.