الرئيسية » الهدهد » “طعنَ في شرفه” .. “المزروعي” يتطاول على النائب الكويتي وليد الطبطبائي !

“طعنَ في شرفه” .. “المزروعي” يتطاول على النائب الكويتي وليد الطبطبائي !

وطن – عاد المغرد الإماراتي البذيء ـ بوق محمد بن زايد على تويتر ـ حمد المزروعي، التطاول على الكويت وشعبها والخوض في أعراض مسؤوليها بتوجيه من سيده ابن زايد، بسبب موقف الكويت من الأزمة الخليجية والتضامن مع قطر ضد حصارها الجائر.

وبعد تطاوله قبل أيام على الأسرة الحاكمة بالكويت، خرج “المزروعي” اليوم يسب ويهاجم أعضاء بمجلس الأمة الكويتي ويطعن في أعراضهم.

وفي (وصلة ردح) هاجم صبي محمد بن زايد على حسابه بتويتر النائب وليد الطبطبائي قائلا:”مني الى النائب العام الكويتي مقدر انكم ما حاكمتو هذا المجرم بسبب دعمه لـ جبهة النصرة وداعش والجيش الاسلامي بسبب سطوة الاخوان في الكويت ولكن تركه بهذا الشكل وتدخله فيما لا يعنيه مرفوض.”.

وكعادته في الفجر في الخصومة وتجاوز خطوط المرؤة والشرف، طعن المزروعي النائب الطبطبائي في عرضه ودون وفق ما رصدته (وطن) زاعما:”النائب السافل بعد طلاقة لزوجتة عاشرها اللي مثلك يا سافل ياحزبي ما ينظر في المواقف والاخلاق”.

ووصف المزروعي نواب مجلس الأمة الكويتي بـ”السفلة”، وتابع وصلة الردح التي تعكس أخلاقه وأخلاق محركيه:”نواب سفله هاربين ومشتتين في الدول عليهم احكام استغرب كيف هؤلاء السفله في يوم من الايام كانو يمثلون الشعب والامة الكويتية”.

وقوبلت تغريدات المزروعي الذي يتحرك بأوامر ولي عهد أبو ظبي، بهجوم واستنكار كبير حتى من قبل المغردين الإماراتيين الذين تبرؤا منه ووصفوه بـ”الفاجر في الخصومة”.

وقبل أيام عاد حمد المزروعي ـ بوق محمد بن زايد على تويترـ لإثارة الجدل من جديد، عقب تطاوله على السياسي الكويتي المعروف وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة وتطاوله على الكويت وقضائها وسياستها، على إثر تبرئة القضاء الكويتي “الدويلة” من شتم السعودية وولي عهدها محمد بن سلمان.

وكانت محكمة الجنايات الكويتية، قد قضت ببراءة “الدويلة” من تهمة الإساءة إلى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، بعد شهرين من التحقيق في القضية.

وقال “المزروعي” في تغريداتٍ له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” حينها مشككا بنزاهة القضاء الكويتي:” تشتم الملك سلمان تشتم الشيخ محمد تشتم الامير محمد بن سلمان تاخذ براءة تشتم روان حسين تنحكم شهرين وغرامة 5000 دينار ويقولون استقلال القضاء عزاة استغلال وبعينة”.

وواصل “المزروعي” تطاوله على القضاء الكويت متهما إياه بالتغاضي عن تصريحات أمير الكويت خلال القمة الخليجية، قائلا:” سموه يحذر من الاعلام الواطي القاضي مع سموه ولا مع جابر المبارك”.

أراد ضرب عصفورين بحجر.. “الخبيث” حمد المزروعي يسعى لفتنة طائفية في سلطنة عُمان وتوريط الكويت بالأمر

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““طعنَ في شرفه” .. “المزروعي” يتطاول على النائب الكويتي وليد الطبطبائي !”

  1. ليس عليكم بالغريب تحاولون بأي طريقه تشويه الإمارات والسعوديه الاخونج لايعجبهم العجب ولاالصيام في رجب موتوا بغيظكم

    رد
  2. بصراحة وضع المزروعي مستغرب
    هل هو مجرد قناع لتنفيذ أجندة سياسة للحكومة؟
    وهل يعقل هذا شخص عادي ولم يتم محاسبته؟
    من يدعمه؟
    والكثير من الاسئله التى تجول حول هذي الشخصية
    !!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.